خاص.. ماذا طلب اتحاد الكرة من الزمالك بشأن أزمة "عبد الله السعيد"؟

عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي

يبدو أن ملف تجديد عقد عبد الله السعيد، مع النادي الأهلي، لن يغلق بسهولة خلال هذه الفترة، رغم إعلان تمديد عقد اللاعب مع القلعة الحمراء لمدة موسمين قادمين.


عبد الله السعيد أثار جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، بعد رفضه تجديد عقده بسبب الخلاف على المقابل المالي ومدة العقد الجديد مع إدارة النادي، كما ربط البعض اسمه بصفقة القرن التي كشف عنها مرتضى منصور رئيس الزمالك، قبل أن يتراجع ويعلن فشلها.. طالع التفاصيل

واعترف السعيد أثناء جلسته مع مسؤولي الأهلي اليوم، بتوقيعه عقود انضمامه للزمالك، إلا أن مجلس إدارة القلعة الحمراء قرر اتباع حيلة ذكية للخروج من مأزق إيقاف اللاعب.. طالع التفاصيل

وأفاد مراسل "بطولات" من مقر اتحاد الكرة، أن لجنة شؤون اللاعبين بالجبلاية، طالبت نادي الزمالك، بتقديم شكوى رسمية وبـ(المستندات) ضد عبد الله السعيد، إذا حدث بالفعل ووقع اللاعب على عقود للقلعة البيضاء.

وتابع مراسل "بطولات"، أن اللجنة ترغب في جمع المستندات التي تثبت توقيع عبد الله السعيد للزمالك، حتى يتم استدعاء الأخير لسماع أقواله في مقر الجبلاية.

يذكر، أن السعيد مدد عقده مع الأهلي لمدة موسمين قادمين، سيحصل خلالهما على 30 مليون جنيه، مع وجود اتفاق بخروجه للإعارة لمدة 6 أشهر أو موسم كامل.