بعد اعترافه بالتوقيع للزمالك.. "بطولات" يكشف حيلة الأهلي لمنع إيقاف عبد الله السعيد

عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي

نجح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في إنهاء كافة الأزمات التي واجهها الفريق الأول مؤخرًا، وعلى رأسها أزمة تجديد عقد عبد الله السعيد صانع الألعاب الدولي.


عبد الله السعيد أثار جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، بعد رفضه تجديد عقده بسبب الخلاف على المقابل المالي ومدة العقد الجديد مع إدارة النادي، كما ربط البعض اسمه بصفقة القرن التي كشف عنها مرتضى منصور رئيس الزمالك، قبل أن يتراجع ويعلن فشلها.. طالع التفاصيل

ومدد السعيد، عقده مع الأهلي لمدة 3 سنوات، مقابل 45 مليون جنيه، أي 15 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وعلم مراسل "بطولات"، أن السعيد اعترف لمسؤولي الأهلي قبل تمديد العقد، بتوقيعه للزمالك، على نسخة واحدة من الـ4 عقود التي يوقعها أي لاعب عندما ينضم لفريق جديد.

وأفاد مراسل "بطولات"، أن السعيد أبدى مخاوفه لمسؤولي الأهلي من تجديد عقده ومن ثم تقديم الزمالك شكوى ضده وإيقافه، في الوقت الذي يستعد فيه مع المنتخب الوطني لخوض بطولة كأس العالم.

تعرف على قائمة المنتخب كاملة في معسكر مارس

وأوضح مراسل "بطولات"، أن مسؤولي الأهلي لجأوا إلى حيلة ذكية، للخروج من هذا المأزق، وهو أن يمدد اللاعب عقده القديم المقرر أن ينتهي في مايو المقبل، 3 سنوات، بدلًا من التوقيع على عقد جديد، وفي هذه الحالة لن يستطيع الزمالك تقديم شكوى ضد اللاعب، لأن الأخير لم يوقع على عقد جديد، بل مدد عقده القديم ليصبح مستمرًا حتى 2021.

وبذلك، يسدل الستار على أزمة تجديد عبد الله السعيد، كما أغلق الأهلي كافة الطرق أمام أي محاولة لخطف اللاعب أو إيقافه من قبل مسؤولي الزمالك.