التعليق الأول لعبد الله السعيد بعد الإعلان عن استمراره في الأهلي

عبد الله السعيد فى النادي الأهلي

أبدى عبد الله السعيد صانع لعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته بتمديد تعاقده مع القلعة الحمراء لموسمين مقبلين، مشددًا على أن الاستمرار داخل أروقة القلعة الحمراء كانت رغبته منذ البداية.


وكان عبد الله السعيد قد أثار جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، بعد مماطلته لتجديد عقده بسبب رغبته فى زيادة المقابل المالي ومدة العقد الجديد مع إدارة النادي، وتم ربط اسمه بصفقة القرن التي كشف عنها مرتضى منصور رئيس الزمالك، قبل أن يتراجع ويعلن فشلها. طالع التفاصيل

وقال السعيد في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "جددت للأهلي لمدة موسمين وهذه كانت رغبتي من البداية".

وتابع: "لظروف خارجة عن إرادتي، ساهمت في تأخير الإعلان عن التجديد، لكن في النهاية الأمور انتهت وحسمت بتواجدي مع الأهلي وهذه كانت رغبتي منذ البداية".

وتابع نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول حديثه قائلًا: "أتمنى أن أكمل مشواري مع فريقي وأن أسعد الجماهير خلال الفترة المقبلة".

يذكر، أن مقر القلعة الحمراء بالجزيرة قد شهد اليوم تواجد رئيس الهيئة الرياضية السعودية ورئيس الأهلي الشرفي تركي آل الشيخ، ودخل بصحبة محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة، وعبد العزيز عبد الشافي، مدير قطاع الكرة، لغرفة الملابس، في حضور حسام غالي، قائد الفريق الأول، للاجتماع بعبد الله السعيد والتفاوض معه بشأن تجديد العقد.