أكدت واندا نارا، زوجة ووكيلة أعمال الأرجنتيني ماورو إيكاردي، نجم إنتر ميلان الإيطالي، تلقيه عرضين من أندية كبرى للرحيل عن صفوف النيراتزوري.

وكانت تقارير صحفية قد أوضحت أن الأرجنتيني بات هدفًا لأندية ريال مدريد الإسباني، مانشستر يونايتد الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي تصريحات نشرها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي قالت واندا: "لم ألتقِ ببيرو أوسيليو بعد (المدير الرياضي لإنتر ميلان)، هناك ناديان قمة يرغبان في التعاقد مع إيكاردي، أنا مسئولة عن مستقبله".

وأضافت: "المحادثات بشأن توقيع إيكاردي على عقد جديد مع إنتر ميلان لم تحدث، لكنني أتحدث دائمًا مع أوسيليو".

وواصلت زوجة النجم الأرجنتيني: "كان لدى إيكاردي العديد من الفرص لمغادرة إنتر ولكن لم يفعل ذلك، لاعبين آخرين فكروا في ذلك لكنه كان دائمًا يريد البقاء في النادي، عملي هو إيجاد أفضل الحلول لمستقبله، في النهاية سوف نقرر ما هو أفضل شيء لماورو".

وترددت أنباء بوجود خلاف بين واندا وإيكاردي وأن وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا، سيصبح وكيل أعمال الأرجنتيني، إلا أن واندا نفت ذلك معلقة: "رايولا؟ ماورو سعيد مع عملي ولا يريد تغيير وكيله، أنا حقا أحترم رايولا وبقية زملائي ولكن ماورو لن يغير وكيله".

واختتمت: "الشرط الجزائي بعقد إيكاردي (110 مليون يورو) ليس مشكلة، ماورو تطور كثيرًا، إنتر دفع له 13 مليون يورو في عام 2013، وعدد قليل من أندية القمة تريد دفع الشرط الجزائي للتعاقد معه، وهذا يعني أن إنتر قام بعمل اتفاق حقيقي، وبأن إيكاردي تطور".