تحدث المدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لوسائل الإعلام، عشية انطلاق مباراة فريقه أمام فريق إشبيلية الإسباني، لتوضيح سبب استبعاد "بول بوجبا" من التشكيلة الرئيسية لفريقه.

وكان "مورينيو" قد أعلن تشكيل اليونايتد والذي شهد غياب "بوجبا"، على الرغم من عودة اللاعب لتدريبات الفريق الجماعية مؤخرًا (طالع التفاصيل).

وقال مورينيو قبل انطلاق المباراة في تصريحات لـ"BT Sport": "أنت دائمًا تريد الحديث عن اللاعبين الذين لا يبدأون في التشكيل الأساسي"، موجهًا حديثه للمراسل.

ثم أوضح: "ماكتوميناي يعمل بجد كل يوم، وهو يشعر أنه جيد وقوي، لقد شارك لمُدة 90 دقيقة يوم السبت، وبول لم يكن قادرًا على اللعب، وفي هذه المباريات لا يجب أن يشارك لاعب لا يشعر أنه على ما يرام بنسبة 100%".

وواصل: "سوف نلعب بلاعبي وسط، ويمكن لبوجبا أن يقوم بالأدوار الذي سيقدمه هيريرا وماكتوميناي، بول خلق بعض الشكوك حول قراره يوم السبت الماضي، هو قال انه لا يشعر بالارتياح".

وعبر "مورينيو" عن غضبه من المراسل الذي تحدث معه بوجبا مرة أخرى وقال له: "ثلاث أسئلة!، ثلاث أسئلة عن بوجبا، أليس لديك أي أسئلة أخرى؟".