يعيش حنبعل المجبري، لاعب فريق مانشستر يونايتد المُعار حاليًا في صفوف إشبيلية، أجواء كابوسية في النادي الإسباني، حسبما أفادت تقارير صحفية.

كان المجبري قد انضم إلى إشبيلية على سبيل الإعارة، في موسم الانتقالات الشتوي الحالي، حتى نهاية هذا الموسم، مع وجود بند الانتقال الدائم في تلك الصفقة.

ولكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ذكرت أن إشبيلية لا ينوي النظر إلى صفقة المجبري، على المدى البعيد، حيث هناك مزاعم بوجود اشتباك بينه وبين أحد زملائه في التدريبات.

وظهر المجبري لأول مرة رفقة إشبيلية كبديل ضد جيرونا، في الدوري الإسباني نهاية الأسبوع الماضي، ولكن تم استبعاده من مواجهة أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا قبل يومين.

ويستعد إشبيلية لمواجهة أوساسونا في إطار منافسات الليجا، حيث قرر مدرب النادي الأندلسي كيكي سانشيز استبعاد المجبري.

وقال كيكي في تصريحاته: "بعد التواجد معه والتحدث معه ورؤية دقائقه الأولى أمام جيرونا، سنمنحه المساحة اللازمة لفهم مكانه، وأنه في إشبيلية وما يعنيه ذلك".

وأضاف: "يجب أن يعرف مكانه، لقد تحدثنا معه ونعتقد أنه يجب أن يكون لديه بعض الوقت للتعلم، لقد أردنا أن نمنحه مساحة ووقتًا ليرى الأشياء من الخارج وبعد ذلك سيعود إلى الفريق".

اقرأ أيضًا.. أتلتيكو مدريد يصعق إشبيلية ويتأهل إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

وواصل: "في النهاية، هم أطفال جاءوا وفجأة هبطوا في نادٍ كبير مثل إشبيلية، وهم بحاجة إلى القليل من الفهم والتعلم، ويمكن رؤية هذا الموقع من الخارج بشكل أفضل منه من الداخل، يجب عليك اتخاذ خطوة لفهم ما نريد".

واستكمل: "دعونا نرى ما إذا كان الصبي يستطيع فعل ذلك، أعتقد أنه في النهاية سوف يفهم تماما ما نريده".

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن هناك شائعات متداولة تفيد بتورط المجبري في اشتباك مع زميله ماريانو خلال جلسة تدريبية هذا الأسبوع استمرت داخل غرفة خلع الملابس.

وغاب ماريانو كذلك عن تشكيل إشبيلية الذي خسر أمام أتلتيكو مدريد في كأس ملك إسبانيا، ولكن كيكي سانشيز زعم أن غيابه بسبب مشاكل بدنية.