سلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء على كواليس عودة المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، لمواجهة ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو، بعد رحيله عن برشلونة الصيف الماضي.

اللاعب الدولي البرازيلي قرر مغادرة النادي الكتالوني، لينضم إلى سان جيرمان في صفقة تاريخية بلغت 222 مليون يورو، قبل أن تربطه التكهنات الصحفية بالعودة إلى الليجا من جديد، عبر بواية ريال مدريد.

وأشارت "ماركا" إلى الأجواء التي عاشها نيمار داخل البرنابيو، حيث لم تغب الابتسامة عنه بعد إطلاق صافرة نهاية المباراة، رغم الهزيمة بنتيجة 3/1، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

رونالدو ونيمار

ولم يتعرض اللاعب لمضايقات جماهير الفريق الملكي بإطلاق صافرات الاستهجان كما جرت العادة، حيث قوبل بترحاب شديد أيضًا من لاعبي الميرنجي طوال المباراة.

وحظي نجم السليساو بمعاملة جيدة من لاعبي غريمه السابق، كما شعر بأجواء ودية من الجماهير، التي نقلت له شعور تواجده في بيته، المتوقع الانتقال إليه خلال الفترة المقبلة.

ويضع نادي العاصمة الإسبانية اللاعب البرازيلي على رأس قائمة تعاقداته في السنوات المقبلة، رغم صعوبة إبرام الصفقة مع سان جيرمان، حيث لن يتمكن الميرنجي من ضمه قبل عام 2019.

ورغم التقارير التي أشارت إلى صعوبة تواجد نيمار بجوار الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في مدريد، إلا أن اللاعب البرازيلي لا يمانع مشاركة الأخير غرفة الملابس، لاسيما بعد استقبال هداف الميرنجي له بشكل جيد خلال المباراة.