أكد لاعب فريق أهلي جدة "مؤمن زكريا" على أهمية مشاركته في الدوري السعودي قبل نهائيات كأس العالم في روسيا، وطلب من الجماهير المزيد من الدعم من أجل الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم.

وشارك اللاعب المصري اليوم أمام العروبة في دور الـ16 بكأس خادم الحرمين الشريفين وسجل هدفين.

وقال "زكريا" في تصريحات مع قناة "برو سبورت" السعودية:" مبروك للنادي الأهلي، وللجمهور، والإدارة، واللاعبين، كرم من ربنا أنني تمكنت من تسجيل هدفين في أول مباراة لي مع الفريق، هذا الأمر جاء بفضل مساعدة زملائي والمدرب، وبهدي هذا الفوز للجمهور واللاعبين ".

وأضاف:" المدرب هو من طلب مني التواجد في مركزين اليوم، خلف مهاجم وكمهاجم، نشكر الله على توفيقنا اليوم ويجب التركيز على المباراة المقبلة أمام الشباب في الدوري السعودي ".

وردًا عن ما إذا كان قادرًا على تقديم أداء مميز في فترته القصيرة في الدوري السعودي، قال:" بالتأكيد خاصة أن زملائي ساعدوني منذ اليوم الأول لمجيئي إلى الفريق، تحدثوا معي كثيرًا وساعدوني في التدريبات، وكذلك محمد عبد الشافي ساعدني كثيرًا، أتمنى له التوفيق مع فريقه الجديد ".

وواصل:" تحدثت مع الكثير من اللاعبين المصريين المحترفين في الدوري السعودي قبل مجيئي إلى هنا مثل حسام غالي وعصام الحضري ومصطفى فتحي وعبد الشافي وكهربا وغيرهم، علمت مدى قوة الدوري السعودي وأهمية جميع المباريات لمختلف الأندية، أتمنى أن يفوز أهلي جدة بالدوري هذا الموسم ".

وأردف:" نطلب مساعدة الجماهير من أجل دعمنا للفوز بالدوري والكأس، نتمنى أن نتمكن من إسعادهم، الدوري السعودي من أقوى الدوريات العربية وبالتأكيد سيفيدني كثيرًا قبل كأس العالم وهيفيد كل اللاعبية المصريين ".

وعندما سُئل عن من أطلق عليه لقب "الحراق"، أجاب ضاحكًا:" جمهور الأهلي المصري ".