إعلان
هدف 27' عمرو جمال
هدف 59' سيف الدين الجزيري
هدف 90' Osama Faisal
الخميس , 20 مايو 2021
10:00 م
إستاد القاهرة الدولى - القاهرة

حكم المباراة محمود عاشور يطلق صافرة نهاية المباراة بفوز الزمالك على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف

90+5

محاولات من طلائع الجيش لتسجيل هدف التعادل

90+1

جوووووووووووووووووووووووووووووول أسامة فيصل يسجل هدف الزمالك الثاني بعد أن سدد أحمد سيد زيزو الركلة الحرة المباشرة بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها أسامة فيصل برأسية متقنة وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

90

محمود عاشور يحتسب 5 دقائق وقت محتسب بدلاً من الضائع

86

ركلة حرة مباشرة للزمالك من وسط الملعب، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها الونش برأسية قوية مرت بشكل خطير إلى جوار القائم الأيسر لمرمى طلائع الجيش.

85

تغيير رابع للزمالك بخروج حازم إمام ونزول سيف فاروق جعفر

85

تغيير ثالث للزمالك بخروج سيف الجزيري ونزول أسامة فيصل

83

محاولات من لاعبي الزمالك لتسجيل الهدف الثاني لكن دون جدوى

79

محاولة خطيرة لطلائع الجيش بعد عرضية قوية من الجبهة اليمنى داخل منطقة الجزاء ولكن مرت من أمام رؤوس مهاجمي الفريق في مواجهة المرمى تماما وتحولت بالنهاية إلى ركلة مرمى.

79

تغيير ثاني للزمالك بخروج فرجاني ساسي ونزول حمزة المثلوثي

76

تغيير خامس لطلائع الجيش بخروج خالد سطوحي ونزول حسان مجدي

76

تغيير رابع لطلائع الجيش بخروج عمرو عماد ونزول محمد شحاتة

76

تغيير ثالث لطلائع الجيش بخروج إسلام محارب ونزول أحمد أبدل

75

الزمالك يسيطر على مجريات المباراة مرة أخرى في محاولة لتسجيل هدف التقدم

72

تغيير أول للزمالك بخروج إسلام جابر ونزول مروان حمدي

71

تغيير ثاني لطلائع الجيش بخروج عمرو جمال ونزول عمرو مرعي بعدما استبدل ناصر ماهر بفرانك نجونجا في التغيير الأول

70

ركلة ركنية للزمالك على يسار مرمى طلائع الجيش، نفذها أحمد سيد زيزو بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها الونش برأسية متقنة تصدى لها الحارس محمد بسام بنجاح وأبعد الخطورة عن مرماه.

65

محاولة من فرجاني ساسي على حدود منطقة الجزاء، من جهة اليسار، مرت بشكل خطير إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد بسام.

64

تسديدة قوية من أحمد سمير لاعب طلائع الجيش من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن للمرمى دون خطورة على الحارس محمد عواد.

60

جووووووووووووووووول سيف الجزيري يسجل هدف التعادل للزمالك، بعد تمريرة طولية متقنة من وسط الملعب للزمالك إلى داخل منطقة جزاء طلائع الجيش من جهة اليمين نجح سيف الدين الجزيري في السيطرة عليها بشكل جيد ثم راوغ مدافع الطلائع وسددها بشكل رائع ليسجل هدف التعادل للزمالك.  

52

الفار يلغي ركلة الجزاء ويحتسب لمسة يد على أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك.

51

الحكم محمود عاشور يحتسب ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد لمسة يد من لاعب طلائع الجيش داخل منطقة الجزاء

50

تسديدة أرضية قوية عن طريق أحمد سمير لاعب طلائع الجيش من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس محمد عواد.

45

الحكم محمود عاشور يستأنف أحداث الشوط الثاني من مباراة الزمالك وطلائع الجيش

انتهاء الشوط الأول بتقدم طلائع الجيش بهدف دون رد عن طريق عمرو جمال

45+2

انطلاقة قوية للزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو ولكن يتسرع ويسدد الكرة من خارج منطقة الجزاء وتصطدم بدفاع الطلائع

45

حكم المباراة يحتسب 3 دقائق وقت محتسب بدلاً من الضائع

44

محمد بسام يتألق وينقذ مرماه من هدف محقق للزمالك بعد انفراد من سيف الجزيري بعد هجمة منظمة من لاعبي الفريق استغلها سيف الدين الجزيري في الإنفراد بالمرمى ثم أطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس محمد بسام ببراعة وأنقذ مرماه وتخرج الكرة لضربة ركنية

43

تراجع لاعبي الزمالك للدفاع للسيطرة على المباراة خوفًا من تسجيل الهدف الثاني للطلائع قبل انتهاء الشوط الأول

40

ركلة ركنية لصالح الزمالك على يسار مرمى طلائع الجيش، نفذها إسلام جابر بكرة عرضية داخل منطقة الجزاء ولكن لم يتمكن لاعبي الفريق من استغلالها بالشكل الأمثل وتشكيل أي خطورة على الحارس محمد بسام.

38

تسديدة قوية من أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك من خارج منطقة جزاء طلائع الجيش تصدى لها الحارس محمد بسام بسهولة.

35

تسديدة قوية عن طريق أحمد سمير لاعب طلائع الجيش اخترق بها منطقة جزاء الزمالك من ناحية اليسار تصدى لها الحارس محمد عواد بثبات وسيطر على الكرة.

31

ضربة حرة مباشرة لصالح طلائع الجيش في وسط الملعب من جهة اليسار ضد إسلام جابر.

27

الفار يحتسب هدف عمرو جمال ليعلن تقدم طلائع الجيش بالهدف الأول على الزمالك

حكم الراية يحتسب هدف عمرو جمال تسلل والحكم يعود لتقنية الفار

27

جووووووووووووووووووووول عمرو جمال يسجل الهدف الأول لطلائع الجيش من هجمة مميزة للغاية من لاعبي طلائع الجيش بمجموعة من التمريرات القصيرة المتتالية أنهاها إسلام محارب بتمريرة بينية استغلها عمرو جمال بتحرك ذكي داخل منطقة الجزاء إنفرد على إثره بالمرمى ثم راوغ الحارس محمد عواد ببراعة شديدة ووضع الكرة داخل الشباك الخالية.

26

كرة عرضية من حازم إمام داخل منطقة الجزاء ولكن يسددها فرجاني ساسي برأسية ولكن خارج الملعب

23

كرات متبادلة بين لاعبي الزمالك في وسط الملعب

21

استئناف المباراة بعد علاج محمد عواد

20

توقف المباراة لعلاج محمد عواد حارس مرمى الزمالك

18

هجمة مرتدة سريعة للزمالك من جهة اليمين استغلها أحمد سيد زيزو في إختراق منطقة جزاء طلائع الجيش ثم أطلق تسديدة قوية مرت في الشباك الجانبية من القائم الأيسر لمرمى الحارس محمد بسام.

17

ضربة حرة مباشرة لصالح طلائع الجيش ولكن ترتد من دفاع الزمالك لوسط الملعب

15

التعادل السلبي يسيطر على المباراة بعد مرور أول ربع ساعة من المباراة وسط محاولات من لاعبي الزمالك وطلائع الجيش للاستحواذ على المباراة، ليصبح الاستحواذ 51 % لصالح الزمالك مقابل 49% لصالح طلائع الجيش. 

11

ركنية ثالثة لصالح طلائع الجيش نفذها أحمد سمير بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام القائم الأول للمرمى إلى مناطق وسط الملعب.

10

تسديدة من خارج منطقة الجزاء عن طريق أشرف بن شرقي، ولكن مرت بشكل بعيد ودون أي خطورة للزمالك أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمد بسام.

08

تمريرات في وسط الملعب بين لاعبي الزمالك للسيطرة على الملعب لكن دون خطورة حتى الآن على مرمى طلائع الجيش

07

أحمد سمير ينفذ الضربة الركنية الثانية لطلائع الجيش ولكن تخرج الكرة بجوار القائم

04

أول ضربة ركنية لصالح طلائع الجيش ينفذها أحمد سمير على القائم الأيمن ويخرج محمد عواد بشكل خاطئ إلا أن الكرة تصطدم بقدم لاعب الطلائع وتخرج ضربة مرمى

02

تمريرات بينية بين لاعبي الزمالك في وسط الملعب للسيطرة على المباراة مبكرًا

الحكم محمود عاشور يطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وطلائع الجيش

تشكيل طلائع الجيش أمام الزمالك اليوم أعلن عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراته أمام الزمالك اليوم، في الدوري المصري، وجاء كالتالي: حراسة المرمى: محمد بسام. خط الدفاع: محمد ناصف، أحمد علاء، خالد سطوحي، علي الفيل. خط الوسط: عمرو السيسي، مهند لاشين، ناصر ماهر، إسلام محارب، أحمد سمير. خط الهجوم: عمرو جمال.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمود عبد الرحيم جنش و حسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا وسيف جعفر ومروان حمدي وأسامة فيصل. فيما ضم الجهاز الفني لفريق الزمالك حسام عبد المجيد مدافع الفريق للقائمة التي ستخوض مباراة طلائع الجيش، وقام الجهاز الفني للفريق باستبعاد محمد عبد السلام من القائمة التي ستخوض اللقاء.

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراته أمام طلائع الجيش، اليوم، في الدوري المصري، وجاء كالتالي: تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش حراسة المرمى: محمد عواد. خط الدفاع: محمد عبد الشافي - محمود الونش - محمد عبد الغني - حازم إمام. خط الوسط: طارق حامد - فرجاني ساسي - إسلام جابر - أحمد سيد زيزو - أشرف بن شرقي. خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

فيما يحتل طلائع الجيش المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة حقق خلالهم الفوز في 7 مباريات وتعادل في 6 لقاءات وهُزم في 9 مواجهات.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة حقق خلالهم الفوز في 14 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وهُزم في مواجهتين.

يلتقي الزمالك وطلائع الجيش في التاسعة من مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.



التعليقات

عزيزي متابع بطولات

نحن نقدر أن الإعلانات قد تكون مزعجه لك في بعض الاحيان، لكن الإعلانات هي مصدر دخلنا الوحيد، وبدون الإعلانات لن نستطيع الإستمرار في تقديم المحتوي، نحن نتمني دعمك من خلال إغلاق الـ ad blocker وأنت تتصفح المحتوي علي موقعك بطولات.كوم !

قم بإعاده تحميل الصفحه بعد اغلاق ad blocker !