علق محمد ناجي جدو لاعب الأهلي السابق، على تأهل المارد الأحمر إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تخطيه عقبة سياتل الأمريكي.

وكان الأهلي قد نجح في الفوز على أوكلاند سيتي في مباراة الدور التمهيدي الأول بثلاثية دون رد، ثم واجه سياتل في المباراة الثانية وفاز عليه بهدف نظيف سجله محمد مجدي أفشة.

وقال جدو في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المُذاع على قناة "المحور": "مارسيل كولر، كسب رهانه خلال مواجهة سياتل، المدرب السويسري استغل سقوط الفريق الأمريكي بدنيًا وأدار المباراة بشكل مميز".

وتابع: "سياتل أقوى من أوكلاند سيتي، وكولر راهن على الخروج من الشوط الأول بالتعادل وهذا ما حدث، وأثبت أنه مدرب قوي بمختلف المسابقات وناجح بنسبة 100%".

وعن مواجهة ريال مدريد في دور نصف النهائي، قال: "المرينجي ليس في أفضل حالاته، وكرة القدم لا يوجد بها مُستحيل، والدليل ما فعله منتخب المغرب في كأس العالم 2022، الإصرار والتركيز الشديد الطريقان لتحقيق نتيجة إيجابية أمام نادي القرن في أوروبا".

طالع أيضًا | محمد بركات: أخطاء ريال مدريد كثيرة.. وسهل أن يصل الأهلي لمرمى كورتوا

وشدد جدو: "لدينا القدرة على تحقيق الفوز على ريال مدريد مثلما حدث في وقت سابق، لماذا لا نحلم بالفوز؟".

واختتم لاعب الأهلي السابق: "أنسب طريقة لمواجهة ريال مدريد 4-3-3، لابد من غلق المساحات على فينيسيوس جونيور اللاعب الذي يملك السرعة الكبيرة، ويجب أن يُدافع المارد الأحمر في 30 متر ويلعب الكرة بسرعة، ميليتاو كارثة ومدافعين ريال مدريد يرتكبون العديد من الأخطاء".