علق محمود شبانه لاعب سموحة المعار من صفوف الزمالك، على فوز الفريق على نظيره سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

وفاز سموحة على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ14 من عمر المسابقة المحلية.

وقال شبانة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورت": "قبل المباراة كان علينا ضغط كبير خاصة وأن الخسارة في مباراة كأس مصر أمام الأهلي كان لها تأثير نفسي علينا".

طالع..الأهلي "المنتعش" يواجه الزمالك "الجريح" في قمة الدوري المصري

وأضاف: "سموحة فريق كبير ولا يستحق المكانة المتواجد فيها، استطعنا أن نغلق مفاتيح لعب سيراميكا كليوباترا، وهذه المباراة مهمة وثلاثة نقاط غالية، والدوري صعب جدًا وهناك ضغط مباريات".

هل ستعود للزمالك أم مستمر مع سموحة؟ أجاب: "إسماعيل يوسف تحدث معي وأبلغني أنني سأكون متواجداً معهم، طارق العشري تحدث مع مرتضى منصور وأستأذن منه أن أكون متواجداً في لقاء الأهلي بكأس مصر، وأبلغوني أنني في الفترة المقبلة سأقطع الإعارة وأعود للقلعة البيضاء، وسأجلس معهم وأعرف كل التفاصيل".

وواصل: "هناك بند موجود في العقد حال قطع الإعارة، وهو أن سموحة يجمع المستحقات التي حصلت عليها والمقابل المادي للإعارة وسيطلبوها من الزمالك".

وأكمل: "أريد أن أعود للزمالك وهذا حلم بالنسبة لي وأنا على قدر المسؤولية وأحصل على الفرصة وأنضم لمنتخب مصر".

وأتم: "أتمنى فوز الزمالك على الأهلي في مباراة القمة وفيريرا قادر على إدارة المباريات الكبيرة".