عبر طارق يحيى الإعلامي الرياضي عن غضبه، بعد خسارة الزمالك أمام أسوان، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك خسر أمام أسوان بهدفين مقابل هدف، على ملعب الأخير، في الجولة 11 من بطولة الدوري المصري.

وقال طارق يحيى في تصريحات عبر فضائية "الزمالك": "لماذا الخروج عن المألوف والطبيعي؟، لماذا التغيير في شكل الفريق؟".

طالع أيضًا | عفت نصار: لاعب الزمالك "عادي".. وشعرت أننا ذاهبون للاحتفال بالدوري في أسوان!

وتابع: "ما السبب وراء عدم اللعب بنفس عناصر وخطة مواجهة الإسماعيلي الماضية؟، فيريرا المدير الفني للزمالك خسر بيده في لقاء أسوان تميمة حظه يوسف أسامة نبيه وتغيير شيكابالا الذي يقلب المباراة، عندما أشرك الأخير أساسيًا وأبقى يوسف بديلًا".

وأكمل: "الزمالك لم يحضر في الشوط الأول بفعل فاعل، هل الرسالة لم تصل إلى اللاعبين والجهاز الفني بأنهم لا بد أن يفوزوا و(ياكلوا النجيلة)".

واستكمل: "يجب أن يستفيق جهاز الزمالك، فيريرا منع أسامة نبيه من الحديث مع اللاعبين البدلاء، لماذا؟ أسامة مدرب عام ويحاول أن يساعد، البرتغالي (فارد نفسه)".

وأكد: "عندما أتحدث الجميع يصمت، المستحقات تصرف دون تأخير، كيف يستقبل الزمالك 3 أهداف من ضربات ثابتة في مباراتين، لو نواجه ريال مدريد لن يحدث ذلك، لاعبو الزمالك رفضوا خطة فيريرا في تمركزهم بالكرات الثابتة، ولكنه أصر على هذا الشكل".

وأشار: "هناك لاعبون في الزمالك لا يستطيعون أن يرفعوا أرجلهم داخل الملعب، أين مصطفى شلبي الذي يتدرب منذ 10 أيام وسليم بشكل كامل، هناك فارق كبير بين لاعبي الزمالك الأساسيين والبدلاء، يجب تجهيز العناصر الاحتياطية لأن الجهاز سيحتاجها في المباريات الهامة المقبلة".

واختتم: "لو الجهاز الفني في الزمالك مصري لكان رحل، على فيريرا أن يتعلم من خسارة أسوان".