أوضح أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، استراتيجية القلعة البيضاء في التعاقد مع الصفقات الجديدة، خلال موسم الانتقالات الصيفية المنقضي، مُشيرًا إلى كواليس اتفاقه مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق.

وأعلن الزمالك التعاقد مع كل من المغربي زكريا الوردي، والسنغالي إبراهيما نداي، والبنيني سامسون أكينولا، ونبيل عماد دونجا، وعمر جابر، ومصطفى الزناري، ومصطفى شلبي، ويوسف حسن، وعمرو السيسي، ومحمد صبحي.

وقال أمير مرتضى خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة، اليوم الأحد: "يكون هناك اتفاق بيني وبين فيريرا، والمدرب هو أولًا من يُحدد المراكز التي تحتاج إلى دعم، وعدد اللاعبين المطلوبين في كل مركز".

طالع أيضًا | مؤتمر تقديم صفقات الزمالك | نداي: الزمالك الأفضل في إفريقيا.. وسامسون يؤكد: حققت حلمي

وتابع: "ويتم عرض 7 أو 8 اختيارات على المدرب في كل مركز بالفيديو، أقل فيديو 40 دقيقة، ويتم تقييم اللاعب على صعيد كل النواحي الفنية، وكل صفقة انضمت للفريق فيريرا شاهد فيديوهات له منذ أشهر".

وعن كواليس اتفاقه مع الحارس محمد صبحي على العودة للزمالك من جديد، قال أمير: "التقيت به صدفة في أحد الأماكن، وأكد لي أنه لم يكن يعرف تفاصيل عقده مع فاركو، وأن به بند بأحقية الشراء، خاصة وأنه يريد العودة للقلعة البيضاء".

وتابع: "نصحته أن يسحب العقود الخاصة به مع فاركو، وأرى أن مبلغ 20 مليون جنيه قيمة شرائه في العقد كان سيتم دفعها في ثواني معدودة، وقلت له إذا كان يريد العودة فعليه التدخل أيضًا بالتراجع عن التوقيع على عقده الجديد مع فاركو".

واختتم: "بعد رجوعي للزمالك حدث اتفاق بيني وبين صبحي على عودته، وهو حارس ذكي، ولكن كانت هناك بعض الصعوبات في عودته لأن فاركو كان يُقاتل من أجل الحفاظ عليه".