كشف محمد عواد حارس مرمى الزمالك عن تفاصيل حديث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق مع اللاعبين داخل غرفة الملابس بعد الفوز على فيوتشر في المباراة التي أقيمت ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتصر الزمالك على فيوتشر بهدفٍ وحيد سجله محمود حمدي الونش بتسديدة رأسية وذلك في الجولة السابعة والعشرين من الدوري.

طالع أيضًا.. علي ماهر: تعرضنا لهزيمة غير مستحقة أمام الزمالك.. ونستعد للكونفدرالية

وقال محمد عواد خلال لقاء عبر قناة "اون تايم سبورتس": "ابارك لجماهير الزمالك وللاعبين والجهاز الفني والإدارة، وأحمد الله على توفيقه لي في الفترة الماضية تعبت واشتغلت على نفسي وعندما جاءت الفرصة ظهرت بشكل جيد".

وأضاف: "كلنا مجموعة والفريق البطل لكي يكمل للنهاية يجب أن يكون لديه 30 لاعبًا جاهزا ونحن نشارك في أكثر من بطولة وطبيعي أن يكون الكل جاهز".

وتابع: "كنت أحترم وجهة نظر الجهاز الفني حتى أتت لي فرصة المشاركة، وفي النهاية نعمل لكي يكون نادي الزمالك البطل ومثلما وفقنا في بطولة الكأس سنفعل ذلك في الـ7 مباريات المتبقية من عمر الدوري".

وواصل: "كان هناك أكثر من كرة في المباراة ووفقت فيها، وكل لاعب له دور معين في كل مباراة، وكلنا نعمل ونساعد بعض لكل نحقق بطولة الدوري".

وأوضح: "دخلنا غرفة الملابس وفيريرا طلب منا أن نركز في المباراة المقبلة أمام بيراميدز ابتداءً من الغد".

ومن المقر أن يتواجه الزمالك وبيراميدز على أرضية استاد القاهرة يوم الإثنين المقبل في الدوري.

واستأنف: "فيريرا يعمل معنا بشكل كبير نفسيًا وبدنيًا ونشكره على الفترة الماضية لأنه قبل توليه المسئولية كان وضعنا صعبًا في الدوري، وبمجرد قدومه لنادي الزمالك قدمنا مستويات جيدة ونتمنى أن نساعده حتى النهاية ونحقق ما نريده".