بدأ نادي ليفربول الإنجليزي محادثات لحسم صفقة هجومية جديدة، ليعزز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، مع عدم اليقين بشأن مستقبل محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو والرحيل المتوقع لديفوك أوريجي.

وينتهي عقد محمد صلاح بنهاية الموسم المقبل في يونيو 2023، ولم تحسم مفاوضات تجديد العقد بين الطرفين بعد.

طالع | محمد صلاح عن تجديد عقده مع ليفربول: الوضع حساس ولا أريد أن أكون أنانيًا

ويجري ليفربول محادثات للتعاقد مع مهاجم فريق ريد بول سالزبورج النمساوي، كريم أديمي، وفقًا لقناة "سكاي سبورت ألمانيا".

أديمي البالغ من العمر 20 عامًا، هدفًا لليفربول على المدى الطويل، حيث يتطلع المدير الفني الألماني يورجن كلوب لمواصلة تعزيز فريقه.

اللاعب الدولي الألماني، الذي يلعب بانتظام في كل من النادي والمنتخب، سجل 45 هدفًا محليًا وساهم بـ32 تمريرة حاسمة في 123 مباراة مع الفريق الأول بعد مسيرة مثيرة على مستوى الشباب.

وسجل أديمي 16 هدفًا في الدوري النمساوي في 24 مباراة فقط حتى الآن هذا الموسم، لذلك من الواضح سبب اهتمام كبار أندية أوروبا بالنجم الموهوب.

أديمي افjتح حساب أهدافه الدولي بهدف ضد أرمينيا في تصفيات كأس العالم في سبتمبر الماضي، ويشير التقرير إلى أن 35 مليون جنيه إسترليني ستكون كافية لحسم التعاقد مع أديمي.

يحرص كلوب على تعزيز خط هجومه بشكل أكبر ولديه العديد من الخيارات الهجومية من مقاعد البدلاء.

وسبق وحسم ليفربول صفقة من سالزبورج بالتعاقد مع الياباني تاكومي مينامينو في يناير 2020.

اقرأ أيضًا | جوارديولا: لم أتعلم شيء من مواجهة أتلتيكو مدريد.. وتتعلم دائمًا عندما تلعب مع ليفربول

من المتوقع أن يغادر ديفوك أوريجي إلى ميلان في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف عند انتهاء عقده، لذلك من المرجح أن ينتقل كلوب إلى أديمي كبديل له.

عدم اليقين بشأن مستقبل محمد صلاح وروبرتو فيرمينو يشير أيضًا إلى أن كلوب يبحث بالفعل عن النجم الشاب القادم.

كان بوروسيا دورتموند مهتمًا أيضًا بـ أديمي حيث يبحثون عن بديل طويل المدى لـ إيرلينج هالاند، حيث يبدو أن اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا سيغادر البوندسليجا هذا الصيف وسط اهتمام من كل من مانشستر سيتي وريال مدريد.

كما تم طرح نقاش حول باريس سان جيرمان على أنه احتمال لأديمي، حيث من المحتمل أن ينتقل كيليان مبابي إلى العاصمة الإسبانية وينضم إلى ريال مدريد في نهاية الموسم.