رد محمد حلمي مشهور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على التصريحات التي أدلى بها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الاتفاق السعودي بأنه رفض تدريب منتخب مصر خلال الفترة الحالية.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أمس الأول تعيين خالد جلال مديرًا فنيًا للمنتخب خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

طالع أيضًا.. كارتيرون: رفضت تدريب منتخب مصر خلفًا لـ كيروش

وقال حلمي مشهور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء أون تايم": "خلال الأسبوع الجاري سيتم توقيع العقد مع إيهاب جلال، نحن نترك له المساحة مع بيراميدز حتى لا تتأثر النتائج، وبعدها سنعقد جلسة يُعلن فيها تفاصيل الجهاز المعاون".

وتحدث عما تردد بشأن تهديد حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بالاستقالة: "الناس فهمت الموضوع خطأ، التصويت الأول في المجلس كان على هوية المدرب مصري أم أجنبي، وهما بالإضافة لخالد الدرندلي كانوا يريدون مدربا أجنبيا، ولم يطرحوا أسماء".

وأضاف: "كانت غالبية الأصوات للمدرب المصري، ثم التصويت الثاني كان إيهاب جلال ولم يطرح اسم مدرب مصري غيره، وحسن شحاتة عرض اسمه للإدارة الفنية للاتحاد خلفًا لـ فينجادا، وكان من ضمن المرشحين عمرو أبو المجد ومحمود سعد".

ونفى ما تردد عن التفاوض مع الفرنسي باتريس كارتيرون لتولي تدريب منتخب مصر قائلًا: "لم يُطرح اسمه لا من قريب أو من بعيد، ووارد يكون (شغل) وكلاء، لكن لم يحدث على الإطلاق التواصل معه".

وكان كارتيرون قد صرح بأنه عرض عليه تدريب منتخب مصر ولكنه رفض في ظل رغبته في الاستمرار مع الاتفاق السعودي.

واختتم: "عقد إيهاب جلال سيكون حتى كأس الأمم الإفريقية المُقبلة".