ترى صحيفة "ليفربول إيكو" أن نادي ليفربول أصبح أمل جناح الفريق الأول لكرة القدم وقائد منتخب مصر، محمد صلاح، بعد خيبة الفراعنة في التأهل إلى كأس العالم 2022.

وفشل محمد صلاح ورفاقه تحت قيادة المدير الفني، كارلوس كيروش، في الوصول إلى مونديال قطر بعد الخسارة بركلات الجزاء أمام السنغال وزميله في ليفربول، ساديو ماني.

لن يكون بمقدور محمد صلاح المشاركة في كأس العالم القادم خلال الفترة من 18 نوفمبر حتى 21 ديسمبر وهو على مشارف عامه الثلاثين، وسيكون عليه الانتظار حتى عام 2026 ولكن سيكون لديه من العمر 34 عامًا.

اقرأ أيضًا | فان دايك: أشعر بالأسف تجاه محمد صلاح.. وماني سيحتاج لهذا الحظ أمامنا

سيكون ليفربول هو أمله في المنافسة على البطولات هذا العام والترشح بقوة على الكرة الذهبية لعام 2022، فاز محمد صلاح بكأس الرابطة الإنجليزية لكن ما زالت هناك 3 بطولات في الموسم مثل الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وإذا فاز محمد صلاح بالرباعية قد تكون أمامه فرصة لحصد السداسية بالمنافسة على السوبر الأوروبي وكذلك كأس العالم للأندية.

هذه البطولات من شأنها وضع محمد صلاح ضمن مصاف النجوم المنافسة على الكرة الذهبية بنهاية العام رغم غيابه عن بطولة كأس العالم التي سيشاهدها الجميع.

وربما يكون ما يفعله ليفربول من أجله سببًا في موافقته خلال أسابيع على التوقيع على عقد جديد بشروط العملاق الإنجليزي والاستمرار لما بعد يونيو 2023، ويقدر ما يقدمه ليفربول له ويخفض مطالبه المادية حيث يطلب أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي.