قد يكون لدى ليفربول فكرة أوضح قليلًا عن خططهم للموسم المقبل بعد مباراة مصر والسنغال التي اُقيمت مساء الثلاثاء، من أجل التأهل إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

وتلاقى المنتخبان في داكار في إياب الجولة الفاصلة المؤهلة إلى مونديال قطر، حيث خسرت مصر بركلات الترجيح بنتيجة 3-1.

وتحدثت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية عن المباراة، حيث قالت: "دخلت السنغال ومصر وجهًا لوجه في مباراتهما الفاصلة، حيث كان ثنائي الريدز ساديو ماني ومحمد صلاح على طرفي نقيض، انتهت مباراة الذهاب 1-0 لصالح مصر، وتركت كل شيء للعب في مباراة الإياب مساء الثلاثاء".

وأضافت: "سجل ماني ركلة الجزاء الفائزة للسنغال ليقود منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم في وقت لاحق من هذا العام، جاء ذلك بعد أقل من شهرين فقط من تسجيله ركلة الجزاء الفائزة لمساعدة السنغال على الفوز بكأس الأمم الإفريقية".

وواصلت: "وافتتح بولاي ضيا مهاجم فياريال التسجيل للسنغال في الدقائق الأولى ليعادل 1-1 في مجموع المباراتين، كل من صلاح وماني أتيحت لهما فرص في المباراة، لكن التعادل سيطر على المباراة وذهب المنتخبان إلى الأشواط الإضافية".

اقرأ أيضًا.. الصحافة الإنجليزية: ماني "بطل الساعة" مجددًا أمام محمد صلاح في سيناريو مكرر للسنغال ضد مصر

واستكملت: "ورغم لعب 30 دقيقة أخرى، ظلت النتيجة كما هي، ولجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح، حيث أهدر محمد صلاح ركلة الترجيح الأولى لمنتخب بلاده، حيث أضاع الفريقان كل من ركلتي الجزاء الأولى".

وتابعت: "سجل ماني ركلة الجزاء الفائزة للسنغال ليقود منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم هذا الشتاء في قطر".

ومن المقرر أن تبدأ البطولة، التي تقام في قطر في وقت لاحق من هذا العام، في 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

محمد صلاح لن يشارك في البطولة، في حين يأمل ساديو ماني أن يكون في تشكيل منتخب السنغال المسافرة إلى قطر، وهو ما سيمنح ليفربول فكرة أوضح لما سيحدث في الموسم المقبل، حسبما ذكرت الشبكة.