كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، رد فعل نادي ريال مدريد، حول نبأ صحيفة "ليكيب" الفرنسية، والتي ذكرت أن برشلونة يريد التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان.

ليكيب قالت في عددها الصادر صباح اليوم الجمعة، قد ذكرت أن برشلونة يُخطط للقاء مع مبابي، يتواجد فيه مدرب النادي الكتالوني تشافي هرنانديز.

مبابي عقده ينتهي مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، 30  يونيو ونجم بي اس جي، حريص على الرحيل، إذ يرغب في الانتقال إلى نادي أحلامه ريال مدريد.

وقالت الصحيفة في تقريرها: "في ريال مدريد لم يتفاعل أحد مع هذه الأنباء، حيث يرى النادي بأنه تسريب من باريس سان جيرمان نفسه، في محاولة أخيرة لزعزعة الاستقرار".

اقرأ أيضًا.. نيكو: فوز الكلاسيكو أمام ريال مدريد نقطة تحول لبرشلونة للتتويج بالليجا

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يعلم مقدار الضغط المُستمر على مبابي من قبل مسؤولي باريس سان جيرمان من أجل التجديد، حيث يحاول النادي الباريسي بشتى الطرق إبعاد مبابي عن سانتياجو برنابيو".

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة أيضًا لا ينوى الدخول في حرب مع ريال مدريد من أجل التعاقد مع مبابي، حيث يعلم النادي الكتالوني أن الفرنسي يريد فقط شيء واحد وهو ارتداء قميص المرينجي.

وأكدت الصحيفة أن ريال مدريد هادئ ولم يتغير أي شيء من جانب النادي بالنسبة لـ مبابي، لأن إدارة المرينجي تعلم ما هي درجة التزام الفرنسي تجاه المرينجي.