أكد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، أن طارق حامد نجم وسط الأبيض، مُخلص لفريقه، مُشددًا على أنه في حال حسم موقفه من الرحيل نهائيًا سيقاتل مع اللاعبين في الملعب حتى آخر دقيقة.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك أعلن في وقتٍ سابق، عدم التجديد لخمسة لاعبين في الفريق وعلى رأسهم طارق حامد؛ بداعي المماطلة في حسم موقفهم من الاستمرار خلال المهلة التي كانت الإدارة قد قامت بتحديدها سلفًا.

وقال ميدو خلال تصريحاته عبر برنامجه "الريمونتادا" على قناة "المحور": "أكثر اللاعبين الذين يريد فيريرا المدير الفني للزمالك التجديد لهم، هما الثنائي طارق حامد وأبو جبل".

وتابع: "طارق حامد يمتلك عرضًا من أحد الأندية السعودية تبلغ قيمته 2.2 مليون دولار، والدولار سعره في ارتفاع، والزمالك لا يُمكن أن يُقدم للاعب عرضًا أكثر من 20 أو 21 مليون جنيه".

طالع أيضا.. ميدو: فيريرا يرى أن الأهلي وبيراميدز قد يمنحان الزمالك لقب الدوري

وأضاف: "طارق حامد لاعب مُخلص ويحب الزمالك، واختار النادي من البداية، ولكن هو يبحث عن تأمين مستقبله لأن هذا العقد هو الأخير له في الملاعب، وطارق الأولوية بالنسبة له هي البقاء في القلعة البيضاء".

وواصل: "حتى لو رحل طارق حامد عن الزمالك، سيستمر في القتال حتى اليوم الأخير له وهذا أضمنه، هناك رقم معين لن يتخطاه النادي، وإذا رحل اللاعب عن الفريق خليفته قد يكون أجنبيا".

واختتم بالحديث عن أبو جبل: "فكرة تعاقد النصر معه لم تلق استحسانًا في النادي السعودي، ولكن هناك أكثر من ناد هناك يرغبون في التعاقد معه، والزمالك سيرتكب خطأ كبيرا للغاية إذا فرط في الحارس".