أكد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفارس الأبيض، يراهن على ثلاثة أمور من أجل الحفاظ على لقب بطولة الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي.

وكان الزمالك قد ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، وتصب جماهر الزمالك آمالها على حصد لقب الدوري هذا الموسم، وهو ما تسعى له إدارة النادي والجهاز الفني، من أجل تعويضهم عن الإخفاق الإفريقي.

طالع أيضا.. أمير مرتضى: الزمالك سيحارب للفوز بالدوري والكأس.. وأغلقنا ملفات التجديد

وقال ميدو في برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "فيريرا هدفه حصد لقب الدوري المصري، ويرى أن انشغال الأهلي وبيراميدز في البطولات الإفريقية قد يمنحه الأفضلية في الحفاظ على اللقب".

وتابع: "الدوري ليس مضمونًا، ولكن ضغط المباريات بالنسبة لـ الأهلي وبيراميدز في دوري الأبطال والكونفدرالية مع البطولات المحلية، قد يمنح ذلك الأفضلية لـ الزمالك".

وأتم: "فيريرا يراهن على ثلاثة أمور، وهي سرعة استيعاب لاعبي الزمالك طريقة اللعب المفضلة له، ثم ضغط المباريات وانشغال الأهلي وبيراميدز، والثالثة تكمن في إخماد نيران تجديد عقود لاعبي الزمالك، ويكون المدرب سبب رئيسي لتقريب وجهات النظر بين الإدارة وبعض اللاعبين، الذين يريدهم يجددون عقودهم".

ويتصدر الأهلي الدوري برصيد 28 نقطة حصدها من 10 مباراة، بينما يحل بيراميدز في الوصافة بـ 26 نقطة من 11 لقاء، ويأتي الزمالك بالمركز الثالث بـ 25 نقطة من 11 مواجهة.