يؤمن الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على ريال سوسيداد في ملعب "سانتياجو برنابيو"، أن اللعب بهذه الطريقة يضع أمام الفريق خيارات أكثر للعودة ضد باريس سان جيرمان والتأهل لدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا.

وفاز ريال مدريد على ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف في منافسات الليجا، وذلك قبل مواجهة الأربعاء أمام باريس سان جيرمان.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، بشأن الريمونتادا التي حققها الفريق: "أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد للغاية منذ البداية، كانت هذه هي الخطة، كان من الضروري الضغط ومنع خروج الخمصم، اللعب على هذا النحو يمنحنا المزيد من الخيارات للقيام بعمل جيد يوم الأربعاء".

وأردف الإيطالي في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "كانت مباراة مهمة لأننا استطعنا زيادة الميزة بفارق النقاط في صدارة الدوري، لقد فهم الفريق أهمية المباراة، إنها تمنحنا أملاً كبيرًا، هذه هي القوة التي يجب أن نحظى بها وهي المباراة النموذجية التي يساعدك فيها المشجعون، يمكن أن يتكرر ذلك يوم الأربعاء".

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو: نستطيع التغلب على باريس سان جيرمان بدعم جماهير ريال مدريد

وعما إذا كان يؤمن بالعودة أمام باريس سان جيرمان حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الفرنسي بهدف دون رد، أضاف أنشيلوتي: "بعد هذه المباراة، كل ريال مدريد يؤمن أكثر، لقد كانت لحظة جميلة لشكر الجماهير، سنحتاج إلى مساعدتهم".

وانتقل مدرب ريال مدريد للحديث عن لاعبيه وأفاد بشأن كامافينجا الذي شارك أساسيًا وسجل هدف التعادل للميرنجي: "إنه خيار، علينا أن نرى كيف سيكون كروس وفالفيردي في الأيام القليلة المقبلة، بعد ذلك، سيتضح من سيتم اختياره، لكن الخطة لا تتغير، إنه لاعب جيد، هو يعرف أهميته، بجانب كاسيميرو يشعر أنه أفضل، يقدم أداء ذو جودة وطاقة".

وبشأن خيارات كروس ضد باريس سان جيرمان، أوضح أنشيلوتي: "لا يوجد لاعب يمكنه أن يحل محل كاسيميرو (سيغيب عن مواجهة باريس سان جيرمان للإيقاف)، يمكنك وضع لاعب آخر في مكانه بخصائص مختلفة، إذا لعب كروس، ستكون البداية جيدة للغاية، لكن سيتعين علينا الدفاع بشكل أفضل، سوف نتنافس".

وأتم مشيرًا لأهمية التسديدات على المرمى من خارج منطقة الجزاء: "يوصى به لأنه في بعض الأحيان تغلق الفرق صفوفها كثيرًا، لدينا الكثير من الجودة مع أسينسيو أو كروس أو كامافينجا أو مودريتش".