يرى عصام مرعي لاعب الزمالك الأسبق، الفارس الأبيض يحتاج إلى تكرار تجربة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع الأهلي؛ وذلك عقب رحيل باتريس كارتيرون عن تدريب الفريق.

وتوصلت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، لاتفاق مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، على فسخ التعاقد المبرم بين الطرفين أمس الإثنين.

وقال مرعي خلال تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "الزمالك في حاجة قوية لتكرار تجربة موسيماني مع الأهلي، الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب الكونغو ومعين الشعباني مدرب المصري البورسعيدي أفضل الأسماء التي أرشحها لتدريب الفريق خلفا لكارتيرون".

وتابع: "سمعت أن رينيه فايلر مرشح أيضا للفريق، وهو مدرب كبير بمواصفات عظيمة، وتجربته مع الأهلي كانت غنية فنيا، وأتمنى أن يكون أحد الخيارات المطروحة في الفترة المقبلة".

طالع أيضا.. عصام مرعي: الزمالك يحتاج لـ مواصفات لاعب الأهلي.. وطارق حامد ليس له بديل

واستكمل: "الزمالك لعب أفضل فتراته خلال السنوات الأخيرة مع البرتغالي جيسفالدو فيريرا، رغم أن هذه الفترة كانت فيها معاناة كبيرة للفارس الأبيض على المستوى المالي والتغييرات والإحلال والتجديد".

واختتم: "أتعجب من المفاوضات الطويلة مع اللاعبين للتجديد، الزمالك أكبر من أي لاعب وله فضل على الجميع، ويجب أن يتم تجميد أي لاعب لا يوقع على عقود التجديد للنادي".