تحدث أوناي إيمري، مدرب فياريال، عن التعادل أمام ريال مدريد والحصول على نقطة واحدة، وفرص الفوز على يوفنتوس قبل المباراة التي ستجمع الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

وتعادل فياريال سلبيًا أمام ريال مدريد، وسيلاقي يوفنتوس في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا يوم 22 من شهر فبراير الجاري.

وقال إيمري في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "النقطة غير كافية، ولكن علينا أن نتعامل مع الأمر على النحو الذي استمرت فيه المباراة، نحن قادرون على الاقتراب من ريال مدريد على مستوى اللعب والمبارزات، لكننا نفتقر إلى النقطة التي أعتقد أننا سنجدها مع الفريق بأكمله".

وأضاف: "في غضون أسبوعين، لدينا مواجهة أمام يوفنتوس في دوري الأبطال وكان هذا اختبارًا جيدًا، نريد أن نكون قريبين من القمة وفي دوري أبطال أوروبا، في مباريات مثل تلك التي نلعبها الآن، لدينا خيارات".

وتابع: "لكل فريق دور أظهر فيه أوراق اعتماده، كانت فرص ريال مدريد واضحة، على الرغم من أن يوفيتش على ما أعتقد كان متسللًا وكان سيتدخل حكم الفيديو المساعد".

ورد إيمري عما إذا كان يعتقد أم لا أن هناك قرارات مثيرة للجدل اتخذها الحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز: "لم أشاهد اللقطات، لكنني أعتقد أنها مباراة نظيفة لفريقين يرغبان في اللعب، على الرغم من أنه قد تكون هناك أفعال مشكوك فيها كما رأينا في بعض المباريات، كانت اليوم مباراة لفرق تريد اللعب بدون أشياء غريبة".

اقرأ أيضًا.. ألبيول عن مطالبة ريال مدريد بركلة جزاء: إذا ضربت فينيسيوس سينزف ولن ينهض

وشدد مدرب فياريال: "يجب أن تقل الاحتجاجات وما نريده هو أن يتم لعبها، علينا المساعدة في جعل الدوري علامة تجارية قوية كان هناك بعض الألعاب المشكوك فيها، لكن قرارات التحكيم محترمة، ونريد مباريات مثل هذه الليلة".

وأكد: الفريق لن يخرج بالضرورة بمشاعر رائعة بأداء جيد إذا لم ترافقه النتائج، ريال مدريد فريق قوي نريد التنافس معه وأن نكون قريبين".

وفي تصريحات نشرها موقع "توتو ميركاتو"، أردف: كانت مباراة جيدة حصل الفريقان على فرصهما وكان بإمكان كلا الفريقين التسجيل إنها نقطة فقط، لكننا نعتبرها شيئًا إيجابيًا".

وواصل: "نريد أن نكون مرشحين لنكون قادرين على منافسة الفرق الأعلى في التصنيف لقد وجدنا أشياء معينة من الصلابة، ولكن لا يزال لدينا نقطة لتوجيه ضربة والفوز في هذه الأنواع من المباريات".

وأتم: "في الدوري الإسباني، نحاول أن نكون من بين أفضل الفرق، بينما في دوري الأبطال نريد أن نضع أنفسنا في وضع يتيح لنا فرصة القضاء على بعض الأندية الكبرى، يوفنتوس لديه القدرة على الفوز بدوري الأبطال، سيكونون المرشحون لكن لدينا حجج وقد أظهرناها اليوم".