علق هشام حنفي لاعب الأهلي الأسبق، على قائمة منتخب مصر لبطولة كأس أمم إفريقيا 2021، التي ستقام في الكاميرون يناير المُقبل.

وتنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا، في الفترة من 9 يناير وحتى السادس من فبراير 2022، بالكاميرون.

وقال حنفي خلال تصريحاته لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر فضائية "ETC": "سأتعجب في حالة استبعاد محمد مجدي أفشة من أمم إفريقيا".

وتابع: "أتوقع غياب رمضان صبحي عن قائمة منتخب مصر، وانضمام إبراهيم عادل للقائمة أمر وارد وأتوقع أن يحدث لأن كيروش يثق في إمكانياته".

وأضاف: "محمود علاء سيتم استبعاده وكذلك أحمد ياسين بالإضافة لمحمد هاني، لصالح محمد عبد المنعم لاعب فيوتشر، وقد يكون محمد حمدي له دور في البطولة بجانب أحمد فتوح".

وأردف: "بطريقة لعب كارلوس كيروش، لا أعتقد أن محمد شريف سيتواجد في القائمة، وقد يتواجد مهند لاشين لإصابة عمرو السولية، بينما مروان حمدي سيتم استبعاده".

طالع أيضا.. إبراهيم حسن: منتخب مصر يحتاج ثنائي الزمالك وبيراميدز.. وكيروش يتعامل بـ"تعالي"

وواصل: "مصطفى محمد هو الذي سيقود هجوم منتخب مصر بجانب مرموش ومحمد صلاح، وأعتقد أن تريزيجيه سيلعب في وسط الملعب بدلًا من السولية بجانب حمدي فتحي والنني".

واستكمل: "بالنسبة لي أرى أن أيمن أشرف بدلًا من فتوح في مركز الظهير الأيسر، ويمكن لفتوح اللعب في مركز الجناح لأن إمكانياته الهجومية جبارة".

واختتم: "حمدي فتحي مختلف تمامًا عن السولية، وطارق حامد لا يقارن بأي لاعب الآن في وسط الملعب، لإمكانياته المختلفة عن أي لاعب آخر".