يدرس نادي ليفربول الإنجليزي التعاقد مع جناح هجومي في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة، لتعزيز صفوفه، خاصًة أن الفريق سيفقد خدمات الثنائي الدولي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني مطلع العام الجديد 2022.

ليفربول لن يكون قادرًا على الاعتماد على محمد صلاح وماني خلال الفترة المُقبلة، والتي تشهد إقامة مسابقة كأس الأمم الإفريقية، في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022.

وحسب مجلة "فور فور تو" البريطانية، فإن ليفربول يفكر في إمكانية التعاقد مع الدولي الكولومبي لويس فرناندو دياز، جناح فريق بورتو البرتغالي، لحل معضلة الهجوم في خلال كأس الأمم الإفريقية.

وقالت المجلة إن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أبدى إعجابه بـ دياز والملقب بـ"كريستيانو الكولومبي"، مُشيرة إلى أن فريق حمُر الميرسيسايد سيواجه مشكلة لضم صاحب الـ"24" عامًا.

وأوضحت المجلة أن سعر الصفقة سيكون مرتفعًا لـ ليفربول، خاصًة وأن النادي الإنجليزي لا ينفق أموالا طائلة مُنذ عامين، كما أن بورتو لن يرغب في خسارة نجمه في منتصف الموسم.

اقرأ أيضًا.. وكيل هداف ليل يفتح الباب أمام ليفربول وآرسنال

وأشارت المجلة إلى أنه ليس ليفربول فقط من أبدى اهتمامه بالتعاقد مع دياز، إذ يتواجد كذلك على رادار ريال مدريد، مانشستر يونايتد بجانب بايرن ميونخ.

لويس دياز يُجيد اللعب كجناح أيمن وجناح أيسر، ويلعب بقدمه اليمنى لذا سيكون خيارًا جيدًا لـ ليفربول لتعويض غياب صلاح وماني المُنتظر.

يُذكر أن لويس دياز هذا الموسم مع بورتو، شارك في 23 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجل 14 هدفًا وقدم أربع تمريرات حاسمة.