ألمح نيك مافروماراس، وكيل أعمال الدولي الكندي، جوناثان ديفيد، مُهاجم فريق ليل، إلى إمكانية رحيله عن حامل لقب الدوري الفرنسي، مُشيرًا إلى أن الدوري الإنجليزي الممتاز قد يكون وجهة محتملة لصاحب الـ"21" عامًا.

وارتبط ديفيد بإمكانية الانتقال إلى ليفربول، كما يتواجد هداف ليل على رادار فريق آرسنال، وخاصًة بعد تألقه في الدوري الفرنسي.

وقال مافروماراس في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "بالنسبة لنا، الهدف هو إنهاء الموسم في ليل، لكنه سيكون آخر موسم له في فرنسا لعدة أسباب".

وأضاف: "أعتقد أن الدوري الإنجليزي الممتاز هو خيار جيد بالنسبة له، وأعتقد أنه يحب إسبانيا كثيرًا أيضًا لأنه يحب الشعور بالكرة واللاعبين الفنيين للغاية".

اقرأ أيضًا - بعد تأجيل مباراة ليدز.. ليفربول يتلقى صدمة قبل مواجهة تشيلسي

وواصل: "هذان الدوريان يمثلان أولوية كبيرة بالنسبة له، لكن لا شيء مستبعد، لا يمكنك أن تعرف أبدًا ما يمكن أن يحدث مع باريس سان جيرمان أو الأندية الإيطالية الكبرى".

وتابع: "من الطبيعي أن تهتم كل هذه الأندية الكبيرة بهداف الدوري الفرنسي، لكن يمكنني أن أخبرك أنه لا يوجد عرض رسمي حتى الآن".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لا يُمكنني أن أتحدث عن سعر رحيله، الأمر يتعلق بـ ليل في النهاية، لست أنا من يُحدد أو جوناثان، ولكن الجميع يُدرك أن ديفيد أحد أفضل المُهاجمين الشباب في العالم".

يُذكر أن ديفيد هذا الموسم مع ليل، تألق وقدم أداءً رائعًا، حيث سجّل 16 هدفًا في 27 مباراة بمُختلف المسابقات.