حصل كريستيانو رونالدو على جائزة أفضل لاعب في مانشستر يونايتد لشهر أكتوبر، على الرغم من إصرار برونو فرنانديز على أن الحارس ديفيد دي خيا هو من يستحقها.

وفاز كريستيانو رونالدو بتلك الجائزة للشهر الثاني على التوالي، منذ عودته إلى مانشستر يونايتد قادمًا من يوفنتوس خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي.

اقرأ أيضًا.. موعد والقناة الناقلة ومعلق مباراة مانشستر يونايتد وأتالانتا اليوم في دوري أبطال أوروبا

حصل رونالدو على جائزة أفضل لاعب في الشهر من قبل المشجعين لتسجيله هدفين في مرمى أتالانتا وتوتنهام، وجاء دي خيا في المركز الثاني وماركوس راشفورد في المركز الثالث.

وحصل رونالدو على 57% من الأصوات، أي ما يقرب من ضعف ما حصل عليه ديفيد دي خيا، 30%.

كان أكتوبر شهرًا كئيبًا لـ مانشستر يونايتد، حيث حصد أربع نقاط فقط من مبارياته الأربع في الدوري الإنجليزي الممتاز وخسر 5-0 على أرضه أمام ليفربول.

لم يكن أداء رونالدو رائعًا، حيث فشل في أن يتناسب مع أسلوب الضغط العالي الكارثي للمدرب أولي جونار سولشاير.

واندهش برونو فرنانديز من أن مواطنه حصل على تلك الجائزة، حيث قال في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "الأمر صعب لأن رونالدو يسجل الأهداف، وراشفورد كذلك".

وأضاف: "لقد استقبلت شباك دي خيا أهدافًا، لذا فالأمر صعب، لكن لولاه، لكنا استقبلنا العديد من الأهداف".

وواصل: "بالنسبة لما فعله في الشهر الماضي وما زال يفعله منذ بداية الموسم، أعتقد أنه يستحق ذلك، لكن من الواضح أننا نعرف قوة الأشخاص الذين يسجلون الأهداف، لذلك إذا كنت سأصوت، فسوف أصوت لديفيد هذه المرة".

واختتم: "ولكن كما قلت، إنه أمر صعب لأن رونالدو سجل أهدافًا مهمة هو وراشفورد، إنه أمر صعب على الجماهير، لكن صوتي لـ دي خيا".