أكد جناح وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، على أن رغبته ما زالت هي حصد الألقاب مع الشياطين الحمر ولم ينتقل إلى قلعة "أولد ترافورد" للراحة.

وانضم رونالدو في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الماضي، قادمًا من صفوف يوفنتوس بقيمة 15 مليون يورو بعقد لمدة موسمين.

اقرأ أيضًا.. سولشاير عن الانتقادات: أستمتع بها ولا يمكنني أن أطلب منهم التوقف

رونالدو من اللقاء

وكشف البرتغالي عن شغفه وطموحه المستمر خلال حواره مع شبكة "DAZN" الإيطالية، وقال: "بداخلي، لدي نفس الرغبة في الفوز بالألقاب".

وعن رأيه في الجيل الجديد من اللاعبين في كرة القدم: "لا أقصد في تلك الرياضة فقط، إنما الجيل الجديد بأكمله، ربما من مواليد 90 أو 95، يرون الحياة وكرة القدم بشكل مختلف".

وتابع: "أتذكر في جيلي (85)، كان اللعب في الفريق الأول أكثر صعوبة وأتذكر مدى صعوبة اللعب في مانشستر يونايتد، في الجيل الحالي كذلك لا يقدرون الأشياء بشكل كافٍ".

وعن تطوره كلاعب: "الكثير من الأمور قد تغيرت منذ رحيلي عن مانشستر يونايتد، ولكن دوافعي وحماسي لا يزالان على حالهما، رغبتي وعقليتي وفلسفتي هي نفسها".

وأضاف: "كلاعب لقد تغيرت بالطبع، عندما لعبت كجناح كنت أسرع وأكثر مهارة، وما جعلني أستمر في أعلى المستويات حتى الآن هو خبرتي التي تجعلك تتخذ القرارات بشكل أفضل".

وعن سبب عودته إلى مانشستر يونايتد: "لم أحضر إلى هنا من أجل الراحة، بل للفوز بالألقاب، هناك اختلاف بين الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي لأن اللاعبين ملتزمين أكثر فهم لا يرتكبون الكثير من الأخطاء ولا يركلون منافسيهم".