رفض جناح ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، اختصار مباراة مانشستر يونايتد فقط في صراع فردي مع، كريستيانو رونالدو، قبل مواجهة الغد، الأحد.

ويحل ليفربول ضيفًا على مانشستر يونايتد في تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الدولي، أنتوني تايلور.

اقرأ أيضًا.. نيفيل: محمد صلاح ذكرني بتصريحات رونالدو الغريبة في بداياته مع مانشستر يونايتد

وتحدث محمد صلاح عن مواجهة الغد على ملعب "أولد ترافورد، وقال في تصريحات عبر شبكة "بي إن سبورتس" القطرية: "مباراة ستكون صعبة للغاية، لدى مانشستر يونايتد لاعبين جيدين ومدرب جيد، وسيحاولون تحقيق الفوز بالمباراة".

وتابع: "الأمر نفسه بالنسبة للاعبي ليفربول".

وأضاف مازحًا: "أتمنى أن تستمتع الجماهير بالمباراة وأتمنى أيضًا أن لا تكون مغلقة تكتيكيًا بين الفريقين، ويكون هناك الكثير من الأهداف ويسجل العديد من اللاعبين من الفريقين، ولكن أتمنى أن نفوز في النهاية".

وعن كريستيانو رونالدو، قال: "عودته أمر جيد، لقد حقق الكثير من الأشياء الرائعة خارج الدوري الإنجليزي، واعتقد أن تعاقد مانشستر يونايتد معه من أجل الفوز ببطولة".

وبسؤاله هل ستكون المباراة مواجهة ثنائية بينه وبين رونالدو، رد: "كل فريق سيرغب في الفوز بالمباراة، ولا أريد أن اختزل المباراة فقط في صراعات فردية بين بعض اللاعبين، ولكن هدفي هو الفوز، وأتمنى إن شاء الله أن نحقق ذلك".