هاجم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، جميع من ينتقدوه خلال الفترة الماضية ويصفون أداءه بالمنخفض خاصة في المشاركة بالنواحي الدفاعية.

وانتقد البعض رونالدو بشأن مساعدة زملاءه في الدفاع خلال المباريات واهتمامه بتسجيل الأهداف، منذ التعاقد معه في نهاية فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

اقرأ أيضًا.. نيفيل: محمد صلاح ذكرني بتصريحات رونالدو الغريبة في بداياته مع مانشستر يونايتد

رونالدو مع لاعبي مانشستر يونايتد

علق البرتغالي على الانتقادات في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، وقال: "هنا أشخاص لا يريدون أن يروا ما أفعله أثناء المباريات مع الفريق، لأنهم لا يحبونني، ولكن لأكون صادقًا، أنا أبلغ من العمر 36 عامًا وقد فزت بكل شيء، هل سأقلق بشأن قول الناس أشياء سيئة عني؟ حسنًا في الليل وأخلد إلى الفراش بضمير مرتاح، دعهم يستمرون في ذلك لأنني سأظل أغلق أفواههم وأربح الألقاب".

وتابع: "النقد دائمًا جزء من العمل، لا يهمني، وأرى أنه أمر جيد أن أكون صادقًا، إذا كانوا يهتمون بي أو يتحدثون عني، فذلك لأنهم يعرفون إمكانياتي، لذلك هذا جيد".

وأضاف: "سأعطيك مثالًا، نعم أنت في مدرسة وأنت أفضل طالب وتسأل أسوأ طالب إذا كان يحب الأفضل، سيخبرك أنه لا يحبه".

وعن غضبه بعد مباراة إيفرتون: "لا أحب الخسارة أو التعادل، التعادل بالنسبة لي أمام إيفرتون والذي أحترمه في ملعبنا هو مثل الخسارة، ربما أكون مخطئًا ولكن هذا سبيلي لتحفيز نفسي للفوز بالمباريات والألقاب على مدار مسيرتي".

وواصل تصريحاته: "النقد سيكون موجودًا دائمًا في كرة القدم، لا أختبئ منه ولا أهتم حقًا لأنني أعرف أن الأمور تسير هكذا، ردود أفعالي دائمًا نتاج ما أشعر به في نفس اللحظة، الجميع يعرفني، لطالما كنت مثل هذا دائمًا، لن أتغير مهما تقدم بي العمر سأعطي 100% وأعلم جيدًا أن هناك أعين كثيرة تتابعني، تريد معرفة ماذا أفعل وكيف هو أدائي وما أفوز به من ألقاب".

واستمر: "سيركزون دائمًا على الأشياء السيئة، لكن ليست مشكلة بالنسبة لي، الحياة درس مستمر وما زلت أتعلم من أخطائي، وأحاول تحسين وتطوير أدائي".

وعن العودة إلى مانشستر يونايتد: "جئت إلى هنا من أجل الفوز، لست في إجازة، أخبرتهم أن الفريق يمتلك لاعبين رائعين، أصحاب الخبرة والشباب".