أكد باتريك فييرا، المدير الفني لكريستال بالاس، أن فريقه يعلم جيدًا قوة هجوم ليفربول وقدرات مهاجميه محمد صلاح، وساديو ماني وجوتا، كما أشار إلى أن هناك نقاط ضعف يجب استغلالها لتحقيق نتيجة إيجابية.

ويلاقي ليفربول نظيره كريستيال بالاس غدًا السبت في الرابعة عصرًا بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

كريستال بالاس حقق الفوز في مباراته الماضية أمام توتنهام بثلاثية دون رد، وسُئل فييرا إذا كان هذا الفوز يمنح الفريق الثقة قبل مواجهة ليفربول.

وتحدث فييرا خلال مؤتمر صحفي ونشر موقع "فوتبول لندن" تصريحاته، وأجاب: "خارج النتيجة، الأداء هو الذي سمح لنا بالحصول على هذه النتيجة، سيكون الذهاب إلى آنفيلد أمرًا صعبًا حقًا، فلا خوف، فقط نشعر بالإثارة لأننا نلعب ضد أحد أفضل الفرق في أوروبا، نعلم أنها ستكون صعبة ولكننا نتطلع حقًا إلى المباراة وتحدي أنفسنا".

وأضاف: "من الجيد دائمًا الفوز بالمباريات، فهذا يمنحك مزيدًا من الثقة والإيمان باللعبة التي نريد لعبها، لكن لا يزال هناك الكثير الذي نحتاج إلى تحسينه ونحتاج إلى أن نكون متسقين مع أدائنا، لقد قدمنا مباراة جيدة نعم، لكن هل يمكننا تكرار العروض؟ هذا هو التحدي".

اقرأ أيضًا.. كلوب يُعلن غياب فيرمينو أمام كريستال بالاس ويؤكد: لديهم قوة هجومية لا تُصدق وسنجري تغييرات!

وواصل: "أنت تتحدث عن ليفربول أحد أعظم الفرق في أوروبا، وليس الدوري الإنجليزي الممتاز فقط، هم دائما مع الأفضل، نحن نعلم جيدًا نقاط قوتهم، ونعرف لاعبيهم في الهجوم وما يمكنهم القيام به، ونعرفهم جيدًا، لا يمكننا أن نتفاجأ بالطريقة التي يؤدون بها أسبوعيًا".

وأكد مدرب كريستال بالاس: "يجب أن نكون مستعدين، علينا أن نذهب إلى الميدان بشخصية ونحاول أن نسبب لهم المشاكل لأن هناك بعض نقاط الضعف التي يجب أن نستغلها، لاستغلال نقاط الضعف هذه علينا أن نتحلى بالشجاعة".

وأردف: "إذا ذهبنا إلى هناك وفكرنا في الدفاع لمدة 90 دقيقة فسوف يسجلون الأهداف لأن لديهم القدرة على القيام بذلك، نحن بحاجة إلى استغلال فرصنا".

وأتم: "نحن بحاجة إلى اللعب بإيمان وثقة 100٪، إذا لم يكن هناك فائدة من الذهاب إلى هناك، سيكون الأمر صعبًا ولكن هذه مباريات مثيرة لنا".