رفض المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لـ ليفربول، الحديث عن مفاوضات ناديه مع محمد صلاح بشأن تجديد تعاقده مع حمُر الميرسيسايد.

محمد صلاح انتقل إلى صفوف ليفربول، قبل أربعة أعوام قادمًا من اي سي روما الإيطالي، مقابل 42 مليون يورو، وينتهي عقده في غضون عامين، في الثلاثين من يونيو 2023.

وذكرت تقارير صحفية أن ليفربول يواجه معضلة في تجديد عقد محمد صلاح، خاصًة بسبب مطالب نجمنا المصري المرتفعة، بشأن راتبه الأسبوعي مع الريدز.

اقرأ أيضًا | جناح ليفربول السابق: محمد صلاح أصبح مُختلفًا.. وسيسجل المزيد من الأهداف

وعندما سُئل كلوب عن آخر تطورات عقد محمد صلاح، قال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كريستال بالاس: "لا يوجد ما أقوله حقًا، لاسيما أنا لست منخرطًا حقًا".

وأضاف: "بالنسبة لي، فأنا مهتم فقط بمدى جاهزيّته والتزامه وهو يفعل ذلك على أكمل وجه، يبدو بحالة جيدة حقًا، ولا يوجد أي شيء آخر لأقوله".

محمد صلاح في 5 مواسم مع ليفربول، خاض 208 مباريات بمُختلف المسابقات، وساهم في 187 هدفًا، حيث سجل 129 هدفًا وقدم 49 تمريرة حاسمة كما فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

يُذكر أن ليفربول يستقبل كريستال بالاس، عصر غدًا السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.