أكد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن مُهاجم الفريق روبرتو فيرمينو، لن يتواجد مع الريدز أمام كريستال بالاس في البريميرليج، في ظل عدم تعافيه تمامًا من الإصابة.

ليفربول يستقبل كريستال بالاس، عصر غدًا السبت، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعاني فيرمينو من إصابة في أوتار الركبة، تعرض لها في مباراة تشيلسي قبل أسبوعين، ومُنذ ذلك الحين يغيب عن مباريات الريدز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بوبي لا يزال غير جاهز، لم يشارك في التدريبات، وأعتقد أنه سيعود في الأسبوع المُقبل، علينا أن ننتظر ونرى".

وأضاف: "سنواجه غدًا فريقا هائلا، كريستال بالاس يلعب بشكل جيد للغاية، باتريك فييرا (المدير الفني)، لديه فكرة واضحة عن كيفية إعداد اللاعبين واستخدامهم".

اقرأ أيضًا.. يورجن كلوب يتهرب من الحديث عن تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

وواصل: "لديهم قوة في الهجوم لا تُصدق، لديهم الكثير من الجودة حقًا، في المباراة الماضية أمام توتنهام دخل أودسون إدوارد وسجل هدفين، وعلينا ألا ننسى جوردان أيو، وبنتيكي وزاها، وجالاجر في خط الوسط إنه موهبة حقًا".

وتابع: "جدولنا الزمني مضغوط ولكن هذا أمر طبيعي بالنسبة لنا، الأمر صعب بالتأكيد، 3 مباريات في أسبوع، الأحد ثم الأربعاء، ثم غدًا، وبالتأكيد غدًا سيكون هُناك بعض التغييرات في التشكيل".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "بالنسبة لي، بدأنا في الدوري بشكل جيد، واذا أردت أن تكون في المركز الأول، عليك أن تستمر في تقديم أداء جيد ولا تهدر النقاط، علينا أن نستمر بالتقدم، لست متفاجئًا بنتائج الفرق الاخرى".