يبحث برشلونة عن بدائل للمدرب الحالي رونالد كومان، وفقًا لتقارير صحفية، ويحلم الفريق الكتالوني بالتعاقد مع يورجن كلوب من ليفربول.

عانى برشلونة من موسم مخيب للآمال تحت قيادة مدرب هولندا السابق، وهو الآن خارج السباق على اللقب في الدوري الأسباني.

وتفيد شبكة "ESPN" أن برشلونة يعد قائمة مختصرة بالمدربين المحتملين لخلافة كومان، ومن بينهم كلوب.

ومع ذلك، لن يكون مدرب فريق ليفربول مرشحًا يمكن التعاقد معه حتى بعد انتهاء عقده في عام 2024، كما أفاد الصحفي في موندو ديبورتيفو فرانسيسك أجيلار.

أدت هزيمة يوم الأحد في كامب نو على يد سيلتا فيجو إلى زعزعة استقرار موقف كومان بعد التعادل مع ليفانتي وأتليتيكو مدريد، والخسارة على أرضه أمام غرناطة.

عقد كومان مؤخرًا اجتماعًا مطولًا مع رئيس النادي خوان لابورتا، الذي تم انتخابه لمنصبه في مارس ويقال الآن إنه يعتقد أن التغيير قد يكون مطلوبًا.

اقرأ أيضًا.. بالأسماء.. سبورت: لابورتا يمهد لرحيل 10 لاعبين عن برشلونة

تم اختيار مدرب أياكس إيريك تين هاج من قبل مجلس الإدارة السابق للنادي إلى جانب أسطورة برشلونة تشافي هيرنانديز وماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان الحالي.

ويحرص برشلونة على تجنب تكرار موسم 2019/20، عندما احتفظ بإرنستو فالفيردي في الصيف لكنه أقاله في يناير ثم عين كيكي سيتين بعد أن رفض العديد من المرشحين الآخرين الفرصة، بما في ذلك كومان.

لا يزال تشافي المدرب الحالي لنادي السد القطري هو الخيار الأكثر وضوحًا، لكن يُقال إنه متردد في تولي المنصب في هذا الوقت.

يُعتقد أن كلوب وناجيلسمان وهانز فليك، محل إعجاب لبرشلونة، لكن الأخيرين سينضمان إلى بايرن ميونيخ وألمانيا على التوالي هذا الصيف، وبالتالي يدرس برشلونة فرص التعاقد مع مدرب ليفربول.