رفض يورجن كلوب الحديث عن حظوظ ليفربول في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وأكد أنه يفكر في مواجهة بيرنلي ثم كريستال بالاس، ووصف المباراة الأخيرة بالنهائي.

ليفربول سيواجه بيرنلي غدًا الأربعاء، ثم الأحد المقبل يلتقي كريستال بالاس في ختام الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى للفوز في المباراتين، منتظرًا ما ستسفر عنه مواجهة تشيلسي وليستر سيتي للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

طالع أيضًا.. كلوب عن احتفال محمد صلاح بـ هدف آليسون: لم أشك لحظة في حبه للنادي

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بيرنلي: "لا أريد التحدث عن دوري الأبطال الآن، إنه أمر مهم جدًا، لقد رأيت ذلك، لكننا سنلعب أمام بيرنلي، بعد ذلك ستكون مباراة الأحد نهائي بالنسبة لنا، إذا نجحنا في الفوز على بيرنلي".

وأضاف: "روي هوديسون مدرب كريستال بالاس كان هنا كمدرب، سيكون هناك جماهير في مدرجات أنفيلد، أعتقد أنه سيحصل على ترحيب كبير ومناسب منهم، وآمل أن نختتم تلك الأمسية بنتيجة رائعة".

وأكمل: "هوديسون أحد عظماء التدريب، إنه رجل لطيف حقًا، أعرف كيف يفكر، أحترم عمله مع كريستال بالاس والمجموعة التي يشرف على تدريبها".

واختتم: "علينا أن نفكر في مواصلة الفوز، سيكون أمرًا هائلًا أن ننهي الموسم في المراكز الأربعة الأولى، أفضل بكثير مما كنا نظن قبل بضعة أسابيع".

جدير بالذكر أن ليفربول فاز في مباراة الذهاب على ملعب سالهيرست بارك ضد كريستال بالاس، 7/0 في ديسمبر الماضي.