علّق الدولي الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير ليفربول، على انتصار فريقه أمام توتنهام هوتسبير، في البريميرليج.

ليفربول انتصر خارج قواعده على توتنهام بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الخميس، على ملعب "توتنهام الجديد"، ضمن لقاءات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة ليفربول وتوتنهام

وقال أرنولد في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "نحن فريق يحب الأداء الجيد، ولكنه نتيجة عمل، نريد تحقيق الانتصارات، لم نتمكن من تحقيق ذلك في آخر أربع أو خمس مباريات، لذلك كان من الجيد تصحيح الأمور والقيام بذلك بالطريقة التي فعلناها".

وأضاف: "عزمنا على تحقيق الفوز، فعلنا ذلك في المباريات الماضية بالفعل، ولكننا لم نُسجّل أهدافًا، ولكن كل ذلك تم التخلص منه ضد توتنهام".

وواصل: "راهنت قليلًا أنّ أسجّل هدفًا، الكرة تجاوزت الحارس، وأنا سعيد لذلك، لقد مر وقت مُنذ أنّ سجّلت هدفًا وشعرت بالارتياح للعودة إلى قائمة الهدافين مرة أخرى، شعرت بالراحة ضد توتنهام، شعرت وكأنني عدت إلى أفضل مستوياتي وتمكنت من ترك أثر على المباراة كما أردت".

اقرأ أيضًا.. أرنولد: هدف سون الملغي كان سيغير المباراة.. وليفربول حقق فوزًا مُستحقًا على توتنهام

وردًا على "كلوب تحدث عن جعلكم الفريق الذي لا يريد أحد مواجهته.. هل شعرت بذلك ضد توتنهام؟"، أجاب: "كان هذا هو الحال بالنسبة لنا في السنوات القليلة الماضية عندما كنا الفريق الذي لا يريد أحد اللعب ضده".

وأردف: "ربما تغير ذلك قليلاً في الأسابيع القليلة الماضية، أعتقد أنّ بالأمس ضد توتنهام كان بمثابة تأكيد على ذلك، نحن نبدو مثل ذلك الفريق الذي لا يريد أحد اللعب ضده، لقد عاقبنا المنافس بالأخطاء واستغلنا الفرص وسجلنا الأهداف، كان من المحبط عدم الخروج بشباك نظيفة ولكن لا يمكننا أنّ نكون مثاليين".

وأتم تصريحاته قائلًا: "مؤخرًا مررنا بسلسلة من النتائج السيئة، والتي لا يمكننا تحملها حقًا، لذلك كان من المهم بالنسبة لنا أنّ نأتي إلى هنا ونحقق نتيجة إيجابية، لقد أردنا الحصول على النقاط الثلاث وقد تمكنا من القيام بذلك بأداء لا يصدق من اللاعبين".