ادعت صحيفة "Peuple Vert" الفرنسية أن هناك قرارا داخل نادي سانت إيتيان باستبعاد رئيسه، رولاند رومير، من أي مفاوضات سيدخلها مع الزمالك من أجل صفقة، مصطفى محمد.

ويسعى سانت إيتيان حسم تلك الصفقة والذي بدأ التفاوض بشأنها مع الزمالك منذ بداية شهر يناير الجاري، ولكن توترت العلاقة بين الناديين بسبب تصريحات رومير المستفز لمسئولي وصيف الدوري المصري بأن هناك من طلب عمولات لتسهيل رحيل المهاجم الشاب.

واعتذر سانت إيتيان عن تصريحات رومير، وأكد على أن ما قاله كان يقصد به الوكلاء والسماسرة الذين حاولوا التدخل في الصفقة من أجل التربح منها خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا.. باتشيكو: هدف مصطفى محمد أمام أسوان كان سيحتسب في ظروف أخرى

وبحسب الصحيفة الفرنسية، تولى ملف مصطفى محمد داخل نادي سانت إيتيان كل من المدرب، كلود بويل، بجانب مسئول التعاقدات بالنادي، جان لوك بويزين، لمحاولة إقناع الزمالك للموافقة على رحيل مهاجمه المميز.

وتوقفت المفاوضات قبل تصريحات رومير عند طريقة الدفع التي عرضها نادي سانت إيتيان والتي كانت على دفعتين الأولى في يناير الجاري بقيمة 3 ملايين دولار ثم في العام المقبل مليوني دولار، ليكون إجمالي الصفقة 5 ملايين دولار.

ولكن أفادت الصحيفة أن ربما يوافق سانت إيتيان على طلبات الزمالك بالحصول على المبلغ بالكامل من المرة الأولى، وبالتالي، من المفترض ألا يعارض مسئولو الزمالك رحيل، مصطفى محمد، الذي ما تزال رغبته هي الانتقال إلى الاحتراف الأوروبي في يناير.