تحدث جايمي باتشيكو، المدير الفني لنادي الزمالك عن مباراة فريقه اليوم أمام أسوان في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وانتهت مباراة الزمالك وأسوان بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم على أرضية استاد بتروسبورت.

وقال باتشيكو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "في الأوقات هذه لدينا رأي ونعلم شغل اللاعب وشغل فريق الكرة عمومًا، أسوان أدى بشكل جيد، ولابد من الاعتراف بجهد الفريق الخصم وأشكرهم على أدائهم".

وأكمل: "ليس معنى أننا لم نفز أننا كنا نلعب بشكل سيء، المباراة كانت من اتجاه واحد، هاجمنا الخصم بكل الطرق، ولكن دائما كان هناك عامل في منع الهدف، بهذا الشكل لو استمررنا في اللعب يومين لن نحرز أهدافا".

بالفيديو | الزمالك يتعادل مع أسوان ويهدي الأهلي صدارة الدوري المصري

وتابع: "أسوان كانوا يدافعون ولديهم روح وصبر كبير جدًا، ونحن كنا نبذل قصارى جهدنا، حاولنا بكل الطرق من خلال التسديد والتمرير ولكن لم نوفق وهذه كرة القدم، وبالرغم من التعادل فإني أشكر اللاعبين على أدائهم وفخور بهم".

وأردف: "الظهيرين كانا يلعبان في نصف ملعب أسوان طوال المباراة، وبعد ذلك خرج حازم ودخل شيكابالا وكنا أكثر هجوما، وبالرغم من الزيادة الهجومية كان لابد من تنظيم الملعب وأن يكون هناك 3 لاعبون ارتكاز وباقي اللاعبين يهاجمون، لم يكن ينقص غير أبو جبل فقط الذي لا يهاجم، ولم يختبر في التصدي لأي كرة".

وأوضح مدرب الزمالك: "لعبنا 45 دقيقة نهاجم ولكن لم يكن هناك مساحات، أسوان لم يهاجم وظل متمركز دفاعيًا وكانوا سعداء بهذه النتيجة، وهذا لم يسعدنا ولم نستطع إحراز هدف في وجود هذا الحائط الدفاعي".

وأضاف: "هدف مصطفى محمد كان من الممكن أن يحتسب لكن لظروف الزمالك لم يتم احتساب الهدف وكان من الممكن أن يحتسب لو في ظروف أخرى".

هدف الزمالك الملغي 

واستكمل: "لدينا لاعبين جيدين جدًا من النواحي الفردية ودائما أترك الحرية والابتكار للاعبين وفزنا بمباريات كثيرة بهذا الشكل نحن في بداية الدوري ومازال الدوري طويلاً، لكني أؤكد أن الزمالك مازال في مقدمة الدوري ولم يحدث أي اهتزاز".

واختتم: " ولن أتحدث عن أداء سلبي لأن التوفيق منعنا من التسجيل، ساسي لم يلعب منذ فترة ومصطفى أيضا كنت أدخل ساسي خطوة بخطوة، الناس تريد كل اللاعبين أن تشارك ولكن القاعدة تقتضي بأن ألعب بـ 11 لاعب فقط".