علق لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق والإعلامي الحالي، أحمد حسام ميدو، على البيان الذي أصدره اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد.

وأصدرت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة أمس السبت، بيانا رسميا للرد على الهجوم الغير مبرر على التحكيم (على حد وصف البيان). طالع البيان من هنــا

وقال ميدو خلال برنامجه "أوضة اللبس" المُذاع على قناة "النهار": "بيان اتحاد الكرة بمساندة الحكام أمر جيد جدا، لكن لا يصح أن يتضمن البيان جملة (هجوم غير مبرر)، لا الهجوم مبرر، وكونك لا ترى ذلك إذن أنت لا ترى أخطاءك".

وشهدت الساعات الماضية بعد تعادل الزمالك السلبي مع أسوان، وخسارة الفارس الأبيض نقطتين ثمينتين في سباق المنافسة على بطولة الدوري الممتاز، حالة من الغضب بسبب تغاضي محمد يوسف حكم اللقاء عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للأبيض بناء على آراء خبراء التحكيم.

طالع أيضا.. حكم دولي جزائري: الزمالك استحق ركلتي جزاء أمام أسوان

وأضاف: "الزمالك واجه سوء حظ في مباراة أسوان، لكن وأنت تواجه مدير فني مثل علاء عبد العال دائما لابد أن تسجل هدفًا مبكرًا".

وأتم: "في ظل عدم الضغط التام لأسوان في وسط ملعب الزمالك خلال مباراة اليوم، كان لابد أن يدخل فرجاني ساسي مع بداية الشوط الثاني بدلا من حازم إمام مع عودة إمام عاشور لمركز الظهير الأيمن".