وكيل لاوتارو يوضح تفاصيل اجتماعه مع إدارة إنتر ميلان
تحدث بيتو ياك، وكيل الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، عن مستقبل المهاجم مع ناديه إنتر ميلان.
واجتمع وكيل لاوتارو مع مديري إنتر ميلان في مقر النادي بعد ظهر اليوم، وتحدث عقب الاجتماع.
وقال بيتو ياك في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "لقد كان اجتماعاً خططنا له ولم نتمكن من القيام به بسبب كورونا، لذلك كان علينا إعادة الترتيب، لاوتارو سعيد في إنتر ميلان".
اقرأ أيضًا.. كريسبو: طلبت من لاوتارو رفض برشلونة
,سُئل عما إذا كانت هناك مفاوضات لإزالة أو تغيير الشرط الجزائي في عقد لاوتارو والبالغ 110 ملايين يورو، فأجاب: "لم نتحدث عن ذلك".
ومن المقرر أن ينتهي عقد اللاعب الأرجنتيني الدولي في يونيو 2023، لكن هناك مفاوضات متقدمة لتمديده حتى يونيو 2025.
جدير بالذكر أن لاوتارو محل اهتمام لنادي برشلونة الإسباني الذي سعى للتعاقد معه لتعزيز هجومه.
-
لاوتارو مارتينيز: أريد قيادة الأرجنتين بعيدًا في كأس العالم .. وليساندرو مارتينيز: نخوض كل مباراة وكأنها نهائي
-
وكيل لاوتارو مارتينيز يكسر صمته ويحسم موقف اللاعب من اهتمام برشلونة
-
مواعيد مباريات اليوم الأحد 8-3-2026 والقنوات الناقلة.. ميلان ضد إنتر ميلان ومواجهات نارية في الدوري الإسباني
-
حارس فريق إيطالي كبير يتسبب في وفاة مسن بحادث سيارة