اعترف مهاجم منتخب الأرجنتيني وإنتر ميلان الأسبق، هيرنان كريسبو، بأنه طلب من مواطنه، لاوتارو مارتينيز، رفض الانتقال إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي.

وكان اسم لاوتارو مرتبطا في الموسم الماضي بإمكانية الانتقال إلى صفوف برشلونة، لكن في النهاية، استمر الأرجنتيني مع إنتر ميلان خاصة وأن العملاق الكتالوني يعاني من ضائقة مادية مع انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

اقرأ أيضًا.. لاوتارو يوجه صفعة قوية لطموحات برشلونة

هيرنان كريسبو

ووضح كريسبو وجهة نظره في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وقال: "يمتلك ميلان وإنتر ميلان فرصة حقيقية لإنهاء هيمنة يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم".

وتابع: "يسعدني كثيرًا أن مدينة ميلانو وبعد سيطرة يوفنتوس لسنوات على لقب الدوري الإيطالي، عادت مرة أخرى للمنافسة وبقوة على قمة البطولة".

وأضاف: "إنتر ميلان لم يفز فقط على يوفنتوس، بل سيطر لاعبوه على المباراة ومازال لديهم القدرة على تحسين أدائهم".

وواصل تصريحاته: "إنتر ميلان يمتلك فريقًا قويًا للغاية، لديه لاعبين رائعين مثل أشرف حكيمي، يحتاج المنافس إلى قناص لإيقافه، أيضًا لوكاكو الذي اعتبره من قوى الطبيعة".

واختتم تصريحاته: "أما بالنسبة إلى لاوتارو، فقد طلبت منه واقترحت عليه رفض الانتقال إلى برشلونة، كنت على حق، مارتينيز بطل في إنتر ميلان وقناص لا يرحم ويجيد التمركز واتخاذ القرارات الصحيحة داخل منطقة الجزاء، ليس هناك الكثير من المهاجمين مثله الآن".