عبر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، ألفارو موراتا، عن فخره باللعب إلى جانب أكبر الأسماء في تشكيلة العملاق الإيطالي الحالية مثل، كريستيانو رونالدو وباولو ديبالا.

وعاد موراتا مرة أخرى إلى صفوف يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الماضي على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد مع أحقية شراء للعقد بقيمة 45 مليون يورو في نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. الظاهرة رونالدو يوضح أوجه الشبه مع لوكاكو ويؤكد: ريال مدريد أخطأ في بيع حكيمي!

وقال المهاجم الإسباني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "من السهل اللعب مع كريستيانو رونالدو في يوفنتوس، لأنني اعتدت على طريقة لعبه لفترات طويلة".

وتابع: "في المواقف العادية، التي لا يسجل فيها اللاعب الأهداف، يستطيع رونالدو تسجيلها بكل سهولة، أتفهم تحركاته وما يحب أن يفعله، غالبًا ما أجذب انتباه المدافعين عنه من خلال تحركاتي واعتقد أنه يساعدني بالمثل، ولذلك أسعد باللعب معه".

وأضاف: "كريستيانو لاعب رائع، يمتلك الكثير من الخبرة والقدرات الفنية ويمكنه اللعب في أكثر من مركز مثل المهاجم وصانع الألعاب والجناح وكل ما يمكنني فعله هو الاستمتاع بما يقوم به في التدريبات أو المباريات، وآمل أن ألعب معه لفترة طويلة لأنه شرف لي".

وأتم تصريحاته: "خلال مراحل الشباب لقد تربيت وأنا أشاهده في الملعب، لذلك عندما جاءت الفرصة للعب معه ومع ديبالا لم أتردد لأنهما من الطراز الفريد وسأخبر أطفالي أنني لعبت معهما".