أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن خورخي مينديز، الوكيل البرتغالي، سيكون المفتاح وراء الصفقة الجديدة لـ ليفربول خلال الفترة المقبلة.

خورخي مينديز يتولى أعمال ثنائي ليفربول، جوتا، وفابيينو، ولديه معاملات مع النادي الإنجليزي، مما يجعل هناك ثقة بين الريدز والوكيل البرتغالي الذي يتولى أعمال كريستيانو رونالدو أحد أبرز موكليه.

طالع أيضًا.. مهاجم إنتر يطلب من خورخي مينديز الرحيل 

فابيينو انتقاله كان مفاجئ من موناكو بعد يومين فقط من خسارة ليفربول من ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا في مايو 2018، ثم جوتا الذي وضع القلم على الورق بعد ساعات قليلة من انتشار الانباء عن اقترابه من ليفربول.

صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أفادت بأن مينديز استطاع التعاقد مع فابي وجوتا في سرية تامة، وهو ما جعل ليفربول يتحدث مع خورخي مينديز حول التعاقد مع الصفقة الجديدة.

ليفربول سعيد بالتعامل مع مينديز، خاصة وأن الصفقات تتم في سرية تامة، وهو الأمر الذي تحبذه إدارة الريدز، لأنه يبقي أعين المتطفلين بعيدًا عن أي نشاط، ويبطل أي فرصة للأندية المنافسة التي تحاول تعطيل الصفقات.

الآن هناك اجتماعات بين ليفربول وخورخي مينديز لبحث الصفقة الجديدة، والتي قد تكون في الأيام المقبلة.

بالطبع، لا يوجد مركز أكثر أهمية لشغله في ليفربول الآن، أكثر من مركز قلب الدفاع، بسبب مشاكل الإصابات وعدم وجود خيار الآن، فمن المنطقي أن الصفقة التي ستجمع مينديز بـ ليفربول، مدافع.

يورجن كلوب أكد بأن ليفربول لا يفكر في ضم أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ولكن قد يحدث ذلك في حالة توصل النادي الإنجليزي لاتفاق مع مدافع بسعر مناسب.