أكدت صحيفة "أبولا" البرتغالية أن نادي مانشستر يونايتد المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قد حسم صفقة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بسبورتنج لشبونة، برونو فيرنانديز.

وأشارت الصحيفة إلى أن المسؤولين في مانشستر يونايتد كثفوا من مفاوضاتهم بالأمس مع الجانب البرتغالي، وقدموا عرضًا بقيمة 55 مليون يورو بالإضافة إلى 25 مليون يورو كحوافز مالية أخرى.

ويبدو أن مانشستر يونايتد عازم على التعاقد مع فيرنانديز المتألق في الدوري البرتغالي منذ الموسم الماضي، خاصة في ظل إصابة الثنائي بول بوجبا وسكوت ماكتوميناي في الفترة الحالية وغيابهما عن مباريات الفريق الأول.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يصدر بيانًا رسميًا بشأن الاعتداء على منزل ووداورد

وكان من المفترض أن تتم الصفقة في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن رفض سبورتنج لشبونة عرض مانشستر يونايتد وقتها خاصة وأنهم كانوا يريدون بقاءه لموسم آخر، لكن إصرار الشياطين الحمر على ضم اللاعب جعل هناك تساهل كبير من قبل العملاق البرتغالي على إتمام الاتفاق.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أنه من المتوقع وصول فيرنانديز إلى إنجلترا في الساعات القليلة المقبلة للكشف الطبي والتوقيع الرسمي قبل الإعلان عن الصفقة عبر الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد.

الجدير بالذكر أن برونو فيرنانديز قد سجل 13 هدفًا وصنع 10 آخرين في الموسم الحالي مع سبورتنج لشبونة، وهذا ما لفت أنظار برشلونة تجاهه في الساعات الماضية حيث كان من المفترض أن يكون ضمن صفقة رودريجو مورينو في حالة التعاقد معه وإعارته لنهاية الموسم لصفوف فالنسيا.