اقترب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي رابيد فيينا، أليو بادجي، من الانتقال إلى صفوف الأهلي متصدر الدوري المصري بالميركاتو الشتوي الحالي.

ومن المتوقع أن تعُلن الصفقة رسميًا غدًا، الجمعة، بعد أنهى مدير إدارة التسويق الرياضي، أمير توفيق، جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة واتفق مع رابيد فيينا على ضم بادجي.

اقرأ أيضًا.. تعرف على سبب فشل صفقة نويري إلى الأهلي

ونقلت صحيفة "Abseits" النمساوية آراء جماهير رابيد فيينا حول اللاعب قبل رحيله عن النادي من خلال المنتدى الشهير "Austian Soccer Board" وجاء كالآتي:

كتب المشجع الأول: "إنه لأمر مخز أن تنتهي قصة بادجي بهذه النهاية البشعة، لا زلت أتذكر المرة الأولى التي ظهر فيها أمام ريد بول سالزبورج، وقدم وقتها مستوى جيدًا وتوسم الجميع بموهبته، ولكنه لم يكن على مستوى الطموحات".

وأضاف مشجع آخر: "إنه لأمر جيد أن يرحل بادجي، كل التوفيق له ربما ينجح في القاهرة".

وتابع مشجع ثالث: "أنا سعيد لرحيل بادجي، بسبب تصرفاته السيئة ضدنا ولكن أليو لديه موهبة ربما يكون قادرًا على تطويرها في المستقبل مع الكثير من الأندية الأخرى ولكن استمراره معنا لن يفيد".

وعقب مشجع رابع: "كان من الصعب عليه أن يستمر أكثر من ذلك، بعدما أثار مشاعر الجماهير عندما ارتدى قميص ريد بول سالزبورج، وقام باستفزازنا ولكن الأمر ليس هذا فقط بل بسبب مستواه المتواضع".

وعبر مشجع خامس عن رأيه: "بادجي لديه مميزات كثيرة ومطلوبة في كرة القدم الحديثة، لكن يعيبه عدم قدرته على التحكم في الكرة وهذا ما أظهره في المباريات ولهذا اعتقد أن رحيله منطقي عن رابيد فيينا".

وتحدث مشجع سادس عن رحيل بادجي: "اعتقد أنه الحل الأفضل، أتمنى أن يجلبوا زوكي (أحد اللاعبين في الدوري النمساوي) بدلاً منه".