كشفت إحدى الصحف الإنجليزية أن مينو رايولا وكيل أعمال لاعب فريق مانشستر يونايتد بول بوجبا رفض تلبية دعوة إدارة النادي من أجل بدء محادثات تجديد العقد.

اقرأ أيضًا.. "ذا صن" تكشف: كيف لعبت أديداس دورًا في منع رحيل بوجبا عن مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد؟

لاعب الوسط الفرنسي ارتبط بالرحيل عن الشياطين الحمر طوال فترة موسم الانتقالات الصيفي، مع تواجده على رادار نادي ريال مدريد.

ورغم تأكيد بوجبا على رغبته في خوض تحدي جديد خلال مسيرته إلا أنه لم ينتقل في النهاية إلى سانتياجو برنابيو وظل في الأولد ترافورد.

وذكرت تقارير صحفية صباح اليوم أن مسئولي مانشستر يونايتد وجهوا الدعوة لرايولا من أجل بدء الحديث حول تجديد عقد بوجبا رغم أن عقده الحالي سينتهي بعد عامين، ولمطالعة التفاصيل من هنا.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية، نقلًا عن شبكة " podcast"، فإن إدارة مانشستر طلبت بالفعل من رايولا التوجه إلى إنجلترا أو أي مكان يختاره من أجل الحديث عن العقد الجديد لموكله.

وأفادت أنه بالرغم من توجيه الدعوة، إلا أن رايولا رفض حتى فكرة تحديد موعد إجراء المحادثات مع إدارة مانشستر يونايتد أو مكانها.

شبكة " podcast" نقلت تصريح لمصدر دون الكشف عن هويته حيث قال: "من خلال حديثي مع المقربين من رايولا، لا توجد أي خطة لديه بشأن بقاء بوجبا في مانشستر يونايتد في المستقبل القريب، ومن ثم فلا توجد أي حاجة للجلوس على طاولة المفاوضات من أجل العقد الجديد".

وأوضح المصدر كذلك: "بوجبا قد يضطر في النهاية إلى البقاء في مانشستر يونايتد حتى نهاية عقده الحالي في عام 2021 والرحيل مجانًا إذا رفضت إدارة النادي بيعه في الصيف القادم حيث أنه لا ينوي تجديد عقده".