شدد المدرب الأرجنتيني "سانتياجو سولاري" المدير الفني لنادي ريال مدريد، على أهمية تحقيق الفوز على فريق إشبيلية في الدوري الإسباني.

ويستقبل النادي الملكي نظيره الأندلسي مساء السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة العشرون من الليجا الإسبانية.

وقال سولاري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة وفقًا لما نقلته صحيفة "آس" الإسبانية": " العاطفة والحافز غير قابل للتفاوض في لاعبي كرة القدم، حتى إذا كان أحدهما يلعب في فناء منزله، سنعلب من أجل تحقيق الفوز".

وأضاف: "تحقيق الانتصار على إشبيلية يعني الاستمرار في تقليص الفارق، هذا ما نريده، لذا يجب علينا أنّ نخوض مباراة رائعة، علينا فرض سيطرتنا، وأنّ نُظهر أفكارنا".

اقرأ أيضًا.. سولاري يرفض الحديث عن إمكانية إقصاء برشلونة من كأس الملك

وواصل: "لدينا شخصيتنا، لدينا العديد من اللاعبين الرائعين والهامين مُصابين، نريد عودتهم، لاختيار الفريق الأكثر قدرة على المنافسة، يجب علينا إيجاد الحلول".

وأكمل: "كل اللاعبين يتدربون بشكل جيد للغاية، ولكن الإصابات تؤثر علينا، نريد أنّ يكون الجميع جاهز، ونحن نعمل من أجل ذلك".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن سوق الانتقالات وإمكانية التعاقد مع لاعب جديد في الميركاتو الشتوي قائلًا: "سوق الانتقالات مسألة خاصة بالنادي، وستبقى كذلك!".