ظهر اللاعب الإسباني "سرجيو راموس" مُدافع منتخب إسبانيا في مؤتمر صحفي، للحديث عن مباراة منتخب بلاده أمام إنجلترا بدوري الأمم الأوروبية.

ويستقبل منتخب لاروخا نظيره الأسود الثلاثة مساء الاثنين على ملعب "بينتو فيامارين" ضمن لقاءات الجولة الثالثة بدور المجموعات للمجموعة الرابعة بالمستوى الأول بالأمم الأوروبية.

وقال راموس: "لقد لعبت 159 مباراة مع إسبانيا وسجلت أهدافًا، وتحقيق أرقام قياسية وخوض مباريات أكثر، شيء يملأني بالقوة، أنا سعيد لأنني أتواجد اليوم في إشبيلية، الآن هم منافسين لي، ولكن هذا الفريق الذي بدأت مسيرتي فيه".

وأضاف: "سنواجه خصم كبير، مواجهة إنجلترا صعبة للغاية، لقد لعبوا في نصف نهائي كأس العالم، ولديهم العديد من الأشياء الجيدة، ولديهم لاعبين جيدين مثل هاري كين، الذي يريد العودة إلى التهديف مجددًا".

وأكمل: "نحن نعرف مدى خطورة هاري كين، وإنجلترا لا تعتمد عليه فقط، لديهم العديد من اللاعبين الجيدين، ويجب علينا أن نكون حذرين ويقظين أمامهم".

وواصل: "أنا كنت دائمًا أحلم باللعب مع إسبانيا، وأشعر بالحماس في كل مباراة مع إسبانيا عندما سمع النشيد الوطني، وهدفي تحقيق المزيد مع الفريق الوطني".

وأنهى: "إسبانيا لم تكن جيدة في كأس العالم، لقد تم تغيير المدرب، وحققنا نتائج جيدة، وأنا واثق أن الفريق الوطني سيتألق مرة أخرى وسنستعيد روحنا، نحن السير على الطريق الصحيح، ويجب أن نستمر في الانتصارات".