أبدى المدرب الإنجليزي "جاريث ساوثجيت" المدير الفني لمنتخب إنجلترا، ثقته في عودة مهاجمه "هاري كين" في تسجيل الأهداف من جديد، بعد صيامه عن التهديف للمباراة السادسة تواليًا بعد مواجهة كرواتيا بالأمم الأوروبية.

وشارك "كين" في تعادل الأسود الثلاثة وكرواتيا السلبي مساء أمس، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الرابعة بالمستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية.

وقال ساوثجيت في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا جارديان" البريطانية: "هاري كين كان قريبًا من إحراز أهداف ضد كرواتيا، وأحرز هدف بالفعل ولكن لقد كان متسللًا، وأنا واثق أنه سيسجل لنا أهدافًا في المباريات المقبلة".

وأضاف: "هاري شكل تهديدًا حقيقًا أمام كرواتيا، من الجيد أن نخلق الكثير من الفرص، وأن نكون خطرين أمام المرمى، وأنا واثق أن اللاعبين الذين لم يسجلوا سيسجلون".

وواصل: "أنا سعيد للغاية بالطريقة التي لعبنا بها، لقد قدمنا أداء ممتاز في الشوط الثاني، لا أستطيع أن أطلب المزيد من اللاعبين، علينا فقط إنهاء الفرص بشكل جيد أمام المرمى".

وأنهى: "نحن على ما يرام، والفريق يحاول التكيف مع التغييرات التي تطرأ على الفريق، وسنحاول التحسّن في المباراة المقبلة لنا".